القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة مونوبولي اصبحت متوفرة للاندرويد للتسجيل المسبق

لعبة مونوبولي اصبحت متوفرة للاندرويد للتسجيل المسبق

من منا لم يلعب في صغره لعبة مونوبولي هذه اللعبة التى تعد من ضمن الالعاب الورقية في وقتنا بحيث كنا نجمتع كأفراد عائلة او كأصحاب ونقوم بلعب هذه اللعبة لساعات، لعبة Monopoly كانت متوفرة للاندرويد في 2011 ولكن الشركة المطورة للعبة وهي شركة  EA قامت بحذف اللعبة من المتجر بسبب مشاكل في الترخيص الخاص باللعبة.


الاصدار الجديد من لعبة مونوبولي المتوفر حاليا للاندرويد والايفون للتسجيل المسبق من تطوير شركة Marmalade Game Studios صاحبت العاب الجوال الشهيرة مثل لعبة The Game of Life ولعبة BATTLESHIP. ولكن وعلى ما يبدو من النسخة الخاصة باللعبة على متجر ابل ان اللعبة مدفوعة وبثمن 3.99 دولار بالاضافة الى وجود خيار يوضح ان اللعبة تحتوي على ميزة الشراء داخل اللعبة، اما على متجر جوجل بلاي ونسخة الاندرويد من لعبة مونوبولي لم توضح الشركة لا السعر ولا خيار الشراء من داخل اللعبة، نأمل ان تكون مجانية..

لعبة مونوبولي متوفرة للاندرويد للتحميل

كما جاء في وصف لعبة مونوبولي على متجر جوجل بلاي ان اللعبة تم تصميمها بعناية شديدة لتتناسب مع مستخدمي الجوال، التصاميم مصممة بشكل ثلاثي الابعاد المباني والمدن. تم تصميم اللعبة بأفضل طريقة لتعيش نفس التجربة القديمة التى اعتدت ان تلعب بها لعبة مونوبولي مع افراد العائلة والاصدقاء بطريقة تتناسب مع الاجهزة الذكية.

يمكنك الان ان تقوم بالتسجيل المسبق في لعبة مونوبولي على متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي وآمل ان تكون هذه اللعبة بمثابة افضل تمثيل للعبتنا المفضلة من ايام الطفولة مونوبولي.

author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات