اخبار الاندرويد

تويتر تختبر طريقة جديدة لكتابة سلسلة التغريدات “الثريد”

تويتر تختبر طريقة جديدة لكتابة سلسلة التغريدات “الثريد”

تويتر هي عبارة عن شبكة تدوين مصغرة كونها محدودة في عدد الاحرف المتاحة للكتابة في كل تغريدة انطلقت في عام 2006, معروف عن منصة تويتر انها تعمل على تطوير الخدمات التى تقدمها للمستخدمين لتحسين الخدمات التى تقدمها بحيث انها تقوم بإرسال المزايا الجديدة لمجموعات محددة من المستخدمين لتجربة المزايا الجديدة. هذا العام اطلقت تويتر مزايا مهمة وهي ميزة الاشتراك في المحادثات وميزة متابعة المواضيع المفضلة لديك , هاتان الميزتان لم تطلقا بشكل رسمي لكل المستخدمين بعد ولكن المزايا تم اختبارها من قبل المجموعات المخصصة للأختبار . مؤخرا تويتر تختبر ميزة جديدة وهي “اكمال سلسلة التغريدات” من خلال نفس اداة كتابة التغريدات بحيث يمكنك ان تقوم بالضغط على التغريدة الرئيسية واستكمال سلسلة التغريدات “الثريد”. بعض المصادر الخاصة بموقع AndroidPolice لاحظو الميزة الجديدة والتى بدأت بالظهور

طريقة جديدة لكتابة سلسلة التغريدات “الثريد” على تويتر 

اولا يجب ان يكون حسابك على تويتر من ضمن الحسابات المخصصة لأختبار المزايا الجديدة على تويتر, وللتأكد يمكنك ان تقوم بفحص هل هذه الميزة متوفرة لديك ام لا, كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على زر كتابة التغريدات ومن ثم تقوم بالسحب لأسفل سيظهر لك زر جديد بأسم „Continuare thread” استكمال سلسلة التغريدات وسيكون تحت اخر تغريدة كتبتها. مع العلم ان اخر تغريدة فقط هي التى ستظهر لك بمعنى انك اذا اردت بناء سلسلة تغريدات على تغريدة قديمة لن تنفع هذه الطريقة, ربما في المستقبل سيتم اضافة امكانية تحديد تغريدات قديمة. 

تويتر تختبر ميزة استكمال سلسلة التغريدات

ميزة “استكمال سلسلة التغريدات” غير متوفرة لكل الحسابات حتى لم تتوفر لدي شخصيا اثناء كتابة هذه المقالة , يمكنك ان تختبر توفر الميزة على حسابك ام لا من خلال اتباع الخطوات الموضحة في السابق للتأكد من توفرها على حسابك ام لا , لا تنسى ايضا ان تقوم بتحميل احدK نسخة من تطبيق تويتر من خلال موقع APK Mirror .

المصدر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى