اخبار الاندرويد

الصور الأولى المُسربة لجوال سامسونج جالكسي اس 20 بلس

بدأت الصور الأولى لجوال سامسونج جالكسي اس 20 بلس القادم للأسواق خلال الفترة القادمة بالظهور، والشكر لمجتمع مطوري اكس دي ايه في ذلك. كما جاءت التسريبات والتوقعات السابقة فيما يخص تصميم وشكل الكاميرا، تؤكد الصور والتسريبات الأخيرة التوجه الجديد للشركة الرائدة في تغيير ترتيب الأرقام في اسم سلسلة جالكسي الشهيرة ليكون الاسم المبتكر والجديد للجوال هو “سامسونج جالكسي اس 20 بلس”.

الصور الأولى المسربة لجوال سامسونج جالكسي 20

تم تسريب الصور من خلال مجتمع مطوري اكس دي ايه من مصدر مجهول، ولكن تم مطابقة وتأكيد المعلومات الجديدة بالتفاصيل التي تم تسريبها في السابق والتي أشارت لتصميم وهيكل أكبر. كما كان متوقعًا، سيتميز الجوال الجديد بشاشة عرض كبيرة تتوسطها في الأعلى كاميرا أمامية للجوال. بناءً على الصور الجديدة المُسربة، من الواضح اننا سنحصل على جوال ذو حواف أقل انحناءً من الجوالات السابقة في نفس السلسلة، مما سيكون مُرحبًا به من قِبل الكثيرين.

كما جاءت التسريبات السابقة، فإن زر بكسبي Bixby الجانبي لن يكون متاحًا في جوال ساسمونج جالكسي اس 20 بلس.

في الجهة الخلفية من الجوال، نرى وجود 4 كاميرات وضوء فلاش ليد، بالاضافة الى فتحة صغيرة قد تكون مايكروفون، وجميعهم تم ترتيبهم ووضعهم في منطقة مستطيلة بارزة. ذلك يختلف تمامًا عن الصور السابقة التي تم تسريبها والتي رأى فيها البعض تصميمًا مُريعا وغير مقبول. أعضاء مجتمع مطوري اكس دي ايه يؤمنون ان أحد الكاميرات ستكون بدقة 12 ميجا بيكسل كمصدر أساسي للتصوير مدعومة بكاميرا فائقة وأخرى للتقريب، بالاضافة للكاميرا الرابعة المُخصصة ككاميرا ماكرو.

ذكرت اشاعات سابقة أن النُسخ الجديدة من سلسلة جالكسي أس ستتوقف عن اصدار جوال مُخصص للعمل على شبكة الاتصالات الحديثة 5 جي بحكم أن المعالجات التي ستستخدمها سامسونج في الاصدارات الجديدة ستدعم عمل الشبكة الحديثة تلقائيًا. الاسم الذي يظهر في الصورة “سامسونج جالكسي أس 20 بلس 5 جي” لا يؤكد هذه المعلومات ولا ينفيها في نفس الوقت.

لم يتبقى من الوقت الكثير لمعرفة تفاصيل جوال سامسونج جالكسي اس 20 بلس، ولحين قدوم شهر فبراير ستتكشف الخصائص الفعلية والمعلومات الحقيقية للجوال.

ابراهيم البحيصي

كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى