القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث جديد يسمح لمستخدمي اندرويد بتقييم تطبيقاتهم ومراجعتها بسرعة

على ما يبدوا أن هناك جهد كبير يبذله الفريق العامل في الشركة الرائدة يتم من خلاله العمل على تقديم أفكار جديدة حول كيفية تحسين التطبيقات. الحديث هنا عن شركة جوجل والتغيير الحادث في العملية التي يتبعها مستخدموا اندرويد في تقييم التطبيقات التي يتم تثبيتها على جوالاتهم وبعد ذلك ايجاد هذه التقييمات والاطلاع عليها وعلى التطبيقات الخاصة بها.


وفقًا لموقع اندرويد بوليس  فإنه تم اطلاق تحديث جديد لبعض مستخدمي اندرويد ابتداءً من الأمس، تم خلال هذا التحديث اضافة جزء جديد مُخصص للمراجعات Reviews. يظهر الجزء الجديد في متجر جوجل بلاي تحت خيار التطبيات والألعاب الخاصة بي ثم في تبويب التطبيقات المُثبتة. عند الضغط على الخيار الجديد المُسمى "الآراء" يتم فتح صفحة جديدة تحتوي على تبويبين، الاول باسم "المشاركات غير المراجعة Unreviewed" والآخر باسم "التعليقات المنشورة Posted". 

في المشاركات غير المراجعة تظهر التطبيقات التي يُمكنك تقييمها، ومن خلال هذا التبويب يُتاح لك التقييم بطريقة سريعة. أما في التعليقات المنشورة ستظهر التقييمات التي تم نشرها. 



يوُجد أمر قد لا يُعجب البعض في التحديث الجديد، حيث إن في صفحة المشاركات غير المراجعة ستظهر التطبيقات التي لم تعد موجودة في الجوال، بالاضافة الى أن الترتيب الذي تظهر في التطبيقات يبدوا مُزعجًا.

التحديث الجديد وصل لبعض انواع الجوالات التي تعمل على نظام اندرويد 10، ونأمل أن يتم اضافة التحديث قريبا في الجوالات الأخرى. بما أن التحديث هو من جانب الخادم، كل ما علينا فعله في الوقت الحالي هو انتظار وصول التحديث للجوالات التي نعمل عليها. 




author-img
كاتب ومترجم تقني، أعمل عبر فضاء الانترنت لأقدم ما أستطيع في مجال اثراء المحتوى العربي. كتبت لصالح العديد من المواقع التقنية والمتخصصة. المجالات التي اكتب واترجم فيها: البرمجة بشكل عام والبايثون بشكل خاص، العمل الحر، الاندرويد ومراجعة التطبيقات

تعليقات