اخبار الاندرويد

جوال اكسون 10 اس اول جوال بمعالج سناب دراجون 865

كل الاخبار حالياً متركزة ومنتظرة ليوم اطلاق جوال سامسونج جالكسي اس 20 المرتقب والذي وبحسب التسريبات سيحمل معالج سناب دراجون 865 لكن شركة ZTE سبقت سامسونج. حيث اعلنت شركة ZTE عن اطلاق اول جوال بمعالج سناب دراجون 865 على جوالها الجديد اكسون اس 10 اس والذي يحمل شاشة كبيرة ونتوء علوي صغير، كما ان الجوال يتميز ايضاً بالذاكرة العشوائية (الرام) السريعة من نوع LPDDR5. كل هذه الاخبار التى اعلنتها الشركة عن جوالها ولم تعلن عن موعد اطلاق الجوال.


مواصفات جوال اكسون 10 اس من شركة ZTE

  • المعالج: سناب دراجون 865
  • الذاكرة العشوائية (الرام) 6 – 12 جيجا
  • الذاكرة التخزينية 128 – 256 جيجا
  • الشاشة بحجم 6.47 انش بأبعاد 1080 * 2340 من نوع (او ليد)
  • البطارية بسعة: 4000 ملي امبير
  • الكاميرات الخلفية: 48 ميجا بكسل اساسية، 8 ميجا بكسل للتقريب، 20 ميجا بكسل زاويا عريضة
  • الكاميرا الامامية: 20 ميجا بكسل
  • النظام التشغيلي: اندرويد 10

بما ان جوال اكسون 10 اس يحتوي على معالج سناب دراجون 865 فأنه بالتأكيد سيدعم تقنيات الجيل الخامس من الاتصالات، كما ان البطارية بسعة 4000 ملي امبير والتى تمتاز بالشحن السريع 4 + ستمنحك بطارية لطوال اليوم خصوصاً اثناء استخدام شبكة الجيل الخامس. بالاضافة الى سماعات ستيريو، وبالطبع الجوال لا يأتي بمنفذ سماعات سلكية وهو شئ اعتدنا عليه من كل الشركات في هذه المرحلة. الجوال سيأتي مزود مباشرة بأندرويد 10 وبواجهة المستخدم الخاصة بأجهزة ZTE (مي فايفر 10). اما بالنسبة لحساس البصمة فسيكون في الشاشة ولن يحتوي على تقنية التعرف على الوجه.

على ما يبدو ان ZTE اعلنت عن جوالها في هذا الوقت تحديداً حتى تحاول ان تنافس شركة سامسونج وتفسد عليها فرحتها بأطلاق هذه التقنيات في جوالها المرتقب جالكسي اس 20، خصوصاً فيما يخص المعالج سناب دراجون 865. من المتوقع ان تعلن شركة ZTE في الايام القليلة القادمة عن موعد اطلاق الجوال والاسعار المتوقعة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى