افضل العاب الاندرويد

العاب GameSnacks خفيفة ومجانية من شركة جوجل يمكنك لعبها بدون تحميل

دائماً ما نبحث عن طرق لتمضية دقائق الانتظار عبر لعب بعض افضل العاب الجوال، لكن جوال بطيء وسرعة اتصال سيئة لا يمكنا المستخدم من الاستمتاع بعلب العابه المفضلة. هنا جاء دور العاب GameSnacks هذه الالعاب التى تقوم الوحدة 120 لدى شركة جوجل على تطوريها وتكون مبنية بلغة HTML5 الخاصة بتطوير الويب. هذه الالعاب يمكن تشغيلها على جهاز سواء كان جوال بنظام اندرويد او جهاز كمبيوتر بأي نظام كل المطلوب هو توفر جوال ومتصفح انترنت.


وبحسب جوجل فأن جوال بذاكرة عشوائية (رام) 1 جيجا وسرعة انترنت بطيئة 3G يمكن ان تستغرق اكثر من 10 ثواني لتحميل لعبة واحدة من العاب HTML على المتصفح. وبحسب الدراسات فأن معظم الناس سوف يغادرون المواقع التى تأخذ اكثر من 3 ثواني لتحميل الصفحات. ولكن مطورين جوجل في منطقة 120 عملو على تسريع الالعاب عبر تصغير حجم ملفات HTML وضغطها. وان لا يتم تحميل المحتوى الا اذا احتاج له المستخدم. والنتيجة كانت موقع العاب GameSnacks السريع ومجموعة من العاب  HTML المسلية والسريعة على معظم الاجهزة كما ذكرنا.

العاب GameSnacks

كل الالعاب تعتمد في طريقة اللعب على نظام اللمسة الواحدة، والعديد من هذه الالعاب هي افكار لألعاب دارجة وهنالك منها العديد من امثالها على متجر جوجل بلاي. وبحسب جوجل انها تعمل مع المطورين لأضافة العديد من الالعاب الاخرى والجديدة للموقع والتعاون مع تطبيقات خاصة بالالعاب لأضافة العابهم الى الموقع.

المصدر 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق