القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة ببجي موبايل تطور اسلوب جديد لمنع "الهكر" الغش

لعبة ببجي موبايل تطور اسلوب جديد لمنع "الهكر" الغش
لعبة ببجي موبايل تطور اسلوب جديد لمنع "الهكر" الغش

لا تكل ولا تمل لعبة ببجي في تطوير اساليب جديدة لمحاربة اساليب الغش والخداع التى يتبعاه العديد من المستخدمين للفوز السهل على منافسيهم في اللعبة. اطلقت مؤخراً لعبة ببجي مشروع يسمى Ban Pan الترجمة الحرفية تعني " منع المقلاة". هذه الجهود التى تسعى لعبة ببجي ان تقوم بتوفيرها للاعبين لمنع الغش وتوفير بيئة تعطي للجميع فرصة بالفوز وتطوير مهارتهم في اللعبة وعدم الاستسلام لهكر الببجي.


كما ان الشركة تضيف ان غشاشين ببجي لا يحترمون الجهود التى بذلها مطورو اللعبة لتطوير لعبة جميلة وقوية مثل ببجي عبر تجاوز كل العقبات التى وضعوها امام كل لاعب. وبحسب الشركة ان هذه الطريقة ستعالج مشاكل الغش المنتشرة في اللعبة منذ اطلاقها.

لاعبو لعبة ببجي يطالبون بطرق جديدة لمكافحة الغشاشين عبر اعادة مشهد القتل


هذه الميزة تمت اضافتها في لعبة كول اوف ديوتي موبايل من قبل ومن اول لحظات اطلاق اللعبة كما ان معظم العاب اطلاق النار تعتمد هذا الاسلوب منذ عقود.

مؤخراً اعلنت ببجي موبايل عن اضافة ميزة مشاهدة اللقطة التى قتلو فيها، بحيث ان اللعب سيحصل على اعادة للمشهد الذي قتل فيه ليشاهد المشهد من الزاوية التى قام اللعب القاتل بأطلاق النار منها وبذلك سيتمكن اللعبون من الابلاغ عن اي عمليات غش اثناء اللعب لأن كل لاعب سيعرف كيف تم قلته في اللعبة.

وبذلك يكون اللاعبون هم المساعدين في حل مشكلة هكر الببجي والغش في هذه اللعبة بحيث ان اللاعبون سيبلغون عن كل شخص يستخدم برامج الغش في لعبة ببجي ويرسلون البلاغ الى مطوري اللعبة الذين بدورهم سيقومو بتحليل المشهد وتقرير اذا ما كان هذا الشخص يستخدم احد هكرات الببجي ام لا اثناء اللعب وايقاف حسابه بناءاً على ذلك.

اعادة مشهد القتل ستأتي في تحديث للعبة في شهر مارس


ميزة اعادة مشهد القتل غير متوفرة حالياً في لعبة ببجي ولكن ستأتي في تحديث اللعبة المرتقب في 3 مارس القادم والذي سيحمل هذه الميزة التى ستساعد الاعبين على تحديد الغشاشين وهكر الببجي.

هذه الميزة الصغيرة ستساعد مجتمع لعبة ببجي على التخلص من هكر الببجي وتنظيف اللعبة بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بالعاب عادلة دون وجود غش. 

لا اعتقد ان تكون هذه الميزة هي الميزة الوحيدة القادمة من لعبة ببحي لمحاربة الغش فأعتقد ان اللعبة ستطلق المزيد من هذه الاضافات التى تساعد المستخدمين للقضاء على الغشاشين. شرحنا في موضوع سابق كيفية تسريع لعبة ببجي 

شاركونا هل انت مؤيد ام معارض لهذا القرار في لعبة ببجي؟



author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات