اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق SplitCloud لتشغيل مقطعين صوتيين في نفس الوقت على نفس سماعات الرأس

تظهر كل فترة تطبيقات اندرويد جديدة بأفكار فريدة ومميزة وهذه التطبيقات احب دائماً ان اشاركها مع زورا موقعنا بحرية درويد. كما تتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات تشغيل المقاطع الصوتية وكل منها يقدم مزايا مختلفة عن الاخر ولكن في موضوع اليوم وفرنا لكم تطبيق بفكرة فريدة ولم اشاهدها في تطبيق اخر. تطبيق  SplitCloud من التطبيقات الفريدة وبأفكار مميزة، بحيث من خلال هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بتشغل مقطعين صوتيين في نفس الوقت على نفس سماعات الرأس. بحيث يمكنك تخصيص مقطع صوتي لكل واحدة من سماعات الرأس بالاضافة الى امكانية التحكم في المقطع ايقافه اعادة تشغيله والتحكم في درجة الصوت لكل جهة من سماعات الرأس.


طريقة تشغيل مقطعين صوتيين في نفس الوقت على سماعات الرأس من خلال تطبيق SplitCloud

كما يوفر تطبيق SplitCloud امكانية تشغيل مقاطع الصوت مباشرة من ساوند كلاود وتشغيل مقاطعك الخاصة من هناك، بالاضافة الى امكانية تشغيل مقاطع الصوت المحفوظة على ذاكرة التخزين الخاصة بالجوال اي يمكنك استخدام التطبيق في وضع عدم توفر الانترنت. كما يوفر التطبيق امكانية تشغيل مئات قنوات الراديو العالمية.

مراجعة تطبيق SplitCloud

تطبيق  SplitCloud واحد من تطبيقات تشغيل المقاطع الصوتية على اجهزة الاندرويد بحيث يوفر امكانية التحكم المتقدمة في الصوتيات يمكنك الاستفادة منه عبر تشغيل مقطعين صوتيين مختلفين لمشاركة سماعات الرأس مع صديقك، بالاضافة الى امكانية الاعتماد عليه لتشغيل المقاطع الصوتية المحفوظة على جوالك او المحفوظة على حسابك على ساوند كلاود.

تطبيق  SplitCloud هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي، كما انه حاصل على تقييم 4.3 على المتجر.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى