القائمة الرئيسية

الصفحات

ميزة ستوري تويتر قادمة قريباً بأسم "فلييت"

ميزة ستوري تويتر قادمة قريباً بأسم "فلييت"
ميزة ستوري تويتر قادمة قريباً بأسم "فلييت"

الانترنت مفيد ورائع في كثير من جوانب حياتنا، بحيث يمكنك مشاركة صورك وافكارك ومزاجك بالاضافة الى التواصل مع الاصدقاء والاقارب. لكن المزعج خصوصاً على شبكات التواصل الاجتماعي هو ان ما تشاركه يبقى هنالك في انتظار ان يخرجه احد مرة اخرى ولربما يكون ما شاركته في ذلك الوقت عنصري او سيء لذلك وبحسب الدراسات يبتعد الكثيرين عن المشاركة على شبكات التواصل الاجتماعي.


من هنا جاءت فكرة مشاركة المنشورات الصور والفيديوهات على الستوري التى اوجدتها في الاساس سناب شات على تطبيقها ولحقتها العديد من الشركات بحيث يمكنك مشاركة المنشورات التى ستختفي بعد 24 ساعة من نشرها. شركة تويتر تعمل حالياً على ميزة مشابهة لميزة الستوري "القصص" الخاصة بسناب شات يمكن من خلال هذه الميزة مشاركة التغريدات والصور والفيديوهات على تويتر لمدة 24 ساعة وستختفي بعدها.
اطلقت تويتر اسم Fleets - فلييتس هذه الميزة قيد الاختبار حالياً في البرازيل بحيث يظهر في الجزء العلوي من الشاشة لواجهة المستخدم قسم مخصص للفلييتس وعند مشاركة اي شخص تتابعه عليها ستظهر لك صورة حسابه هناك وعند الضغط عليها سيظهر محتوى التغريدة المنشورة لمدة 24 ساعة للمستخدمين، كما يمكن للمتابعين الرد عليها بأستخدام الرموز التعبيرية "الايموجي" او الرد بتعليق سيتحول بعدها الى الرسائل الخاصة.

سواء احببتم هذه الميزة ام كرهتومها الا ان ميزة الستوري قادمة الى تويتر وبذلك تصبح اغلب شبكات التواصل الاجتماعي الكبيرة تعتمد هذا الاسلوب في نشر المواضيع الجديدة والتى ستزول بعد 24 ساعة من وقت نشرها. اما بالنسبة لموعد وصول هذه الميزة الى تويتر لم تحدد الشركة اي معلومات حول ذلك ولكن طالما ان الشركة شرعت في تجربة الميزة عند المستخدمين اعتقد انها مسئلة وقت حتى تصل لجميع المستخدمين حول العالم.


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات