اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد 2020

من احد اهم النقاط التى تميز نظام الاندرويد عن نظام الايفون هو وجود فكرت اللانشر التى من خلالها يمكنك ان تقوم بتغيير شكل واجهة المستخدم بشكل كامل، لذلك سنتعرف اليوم على موقعنا بحرية درويد على افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد 2020. اذا مللت من شكل واجهة جوالك الاندرويد واردت التغيير مباشرة تبحث عن افضل تطبيقات اللانشر التى ستمكنك من تغيير جذري لوجهة جوالك وايقونات التطبيقات ايضا وتأثيرات الانتقال ايضا بين التطبيقات والواجهة الرئيسية. ليس هذا فحسب ايضا يمكنك تغيير العديد من الامور كأسماء التطبيقات والعديد من الامور الرائعة. لذلك من خلال موضوع اليوم نضع بين ايديكم افضل لانشر 2020. ارفقنا لكم ايضا روابط مباشرة لتحميل افضل اللانشرات لاجهزة الاندرويد.

مجموعة من افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد 2020

  1. Action Launcher
  2. Apex Launcher
  3. Arrow Launcher
  4. GO Launcher EX
  5. Pixel Launcher
  6. APUS Launcher
  7. WP Launcher
  8. Next Launcher
  9. Nova Launcher
  10. Cleandroid UI

اقرا ايضا ما هو الفرق بين اللانشر والثيم على نظام الاندرويد

Action Launcher – اكشن لانشر

[ السعر: مجاني / نسخة مدفوعة بسعر 3.99 $ ]

يعتبر تطبيق اللانشر Action Launcher من اوائل تطبيقات اللانشر لطالما كان من اكثر اللانشرات المميزة للمستخدمين لهذا السبب قمت بوضعه في اول القائمة. يمتلك اكشن لانشر العديد من المزايا مثل ميزة Quicktheme هذه الميزة تقوم بنسخ ترتيب الايقونات على جوالك والملفات لكي لا تغير الترتيب وتضيف شكل اللانشر الجديد عليها فقط وتبقي الخلفية كما هي اذا اردت. ميزة Quickpage هذه الميزة التى توفر لك قائمة جانبية رئيسية تستطيع اظهارها فوق اي تطبيق وفي اي مكان على جوالك.

حمل لانشر Action Launcher 3 من جوجل بلاي

Apex Launcher – ابكس لانشر

[ السعر: مجاني / نسخة مدفوعة بسعر 3.99 $ ]

Apex Launcher هو تطبيق اللانشر المفضل لدي يعطيك شكل نسخة الاندرويد الخام باحدث اصدار الجميل في تطبيق اللانشر Apex Launcher هو انه يوفر لك شكل الاندرويد الخام بالاضافة الى مزايا رائعة مثل تغيير تأثيرات الانتقال بين التطبيقات وبين الواجهة الرئيسية لجوالك كما يمكنك ان تضيف ايقونات الى القائمة السفلية ويمكنك عمل قائمة متحركة لعدد لا نهائي من التطبيقات. تطبيق لانشر Apex Launcher يمتلك العديد من الثيمات التى تقوم بتثبيتها بعد تثبيت اللانشر ستغير الايقونات وتضيف العديد من الخلفيات عالية الدقة.

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد 2020 - ابكس لانشر

حمل لانشر Apex Launcher من جوجل بلاي

Arrow Launcher – ارو  لانشر

[ السعر: مجاني]

تطبيق لانشر ارو Arrow Launcher هو احد ابداعات شركة مايكروسوفت. فكرة تطبيق لانشر Arrow Launcher وبعد تثبيت التطبيق على جوالك سيقوم التطبيق بوضع جميع التطبيقات على القائمة الرئيسية ويضيف قوائم مثل قائمة جهات الاتصال contacts والتى يمكنك ان تتصفح منها جهات الاتصال بشكل سلسل وجميل. قائمة المذكرات reminders ومنها تستطيع ان تعرف اخر الملفات والتطبيقات التى استخدمتها وتساعدك للوصول السريع اليها. باختصار هذا اللانشر لانشر عملي جدا

افضل تطبيقات لانشر للاندرويد 2020 - ارو  لانشر

 

حمل لانشر Arrow Launcher من جوجل بلاي

GO Launcher EX – جو لانشر اكس

[ السعر: مجاني / نسخة مدفوعة بسعر 5.99 $ ]

GO Launcher EX واحد من اشهر هذه اللانشرات بواقع عدد تحميلات تجاوز 100 مليون عملية تحميل وهذا يرجع الى سهولة الواجهة التى يقدمها اللانشر والرسوميات الجميلة مع العديد من الثيمات التى يمكنك ان تضيفها لهذا التطبيق من خلال جوجل بلاي. ايضا لا ننسى بان GO Launcher EX يحصل على التحديث بشكل مستمر ليتوافق مع احدث اصدارات الاندرويد المتوفرة.

جو لانشر المجاني

حمل لانشر GO Launcher من جوجل بلاي

Pixel Launcher – بكسل لانشر

[ السعر: مجاني]

Pixel Launcher هو لانشر من انتاج شركة جوجل واذا كنت من محبين هذه الشركة العملاقة طبعا سيعجبك هذا اللانشر. يمتاز لانشر جوجل بانه مصمم بناءا على احدث نسخة من اندرويد الخام مضاف اليها مزايا جوجل ناو Google Now. ببساطة اذا اردت ان تبحث عن اي شئ ابدأ كلامك ب OK Google. الجميل في هذا الانشر هو انه لا يثقل على جوالك لانه لا يستخدم الكثير من موراد جهازك الاندرويد. ببساطة ستحصل على واجهة المستخدم الخاصة باجهزة نيكسوس

بكسل لانشر

حمل لانشر Google Now Launcher من جوجل بلاي

افضل لانشر 2020 بروابط مباشرة

APUS Launcher – ابوس لانشر

[ السعر: مجاني]

يتمتع تطبيق لانشر APUS Launcher  بانه سيجعل المستخدم بعد تحميله بالمتعة ولن يندم على اختياره لهذا اللانشر. يمتلك لانشر APUS Launcher  ميزة التحكم في فتح التطبيقات عبر استخدام رموز معينة على الشاشة مثل عند سحب اصبعك من الزاوية السفلية لشاشة جوالك ستظهر لك جميع التطبيقات الاكثر استخدما على جوالك. كما يمكنك ان تقوم باخفاء واظهار التطبيقات من قائمة التطبيقات. مثله مثل تطبيقات اللانشر الاخرى يمكنك ان تحمل العديد من باقات الايقونات الثيمات من متجر جوجل بلاي.

حمل لانشر Hola Launcher من جوجل بلاي

WP Launcher – وب لانشر

[ السعر: مجاني] 

WP Launcher مميزجدا لانه لا يشبه الاندرويد في اي ناحية من النواحي فبمجرد تثبيت تطبيق لانشر WP Launcher على جوالك ستتحول واجهة جوالك الى نفس الواجهة الخاصة باجهزة ويندوز فون. ستتحول الويدجيت (التطبيقات المصغررة) الى مربعات متحركة تعرض لك جديد التطبيقات على واجهة مشابهة لوجهة الويندوز فون. اذا كنت تنوي شراء جوال بنظام ويندوز فون فانصحك قبلها بتجربة WP Launcher لانه سيعطيك نفس الواجهة التى تريد الانتقال اليها.

حمل لانشر Launcher 8 من جوجل بلاي

Next Launcher – نيكست لانشر الثلاثي الابعاد

[ السعر: مجاني ]

Next Launcher يعتبر هذا اللانشر المميز من افضل اللانشرات لما يمتلكه من مزايا بالمناسبة هو مصمم من قبل مصممي لانشر GO Launcher ميزة تطبيق لانشر نيكست هو انه سيحول جوالك الاندرويد من الواجهة المملة الى واجهة ثلاثية الابعاد ستلاحظ بان الايقونات والقوائم تدور بشكل ثلاثي الابعاد 360 درجة كما يمكنك تغيير تأثيرات الحركة والانتقال بالشكل الذي تريد. يمتلك لانشر Next Launcher قائمة مخصصة من الويدجيت (التطبيقات المصغرة) يمكنك تحميلها من متجر جوجل بلاي. اذا اردت ان تتميز وتصدم اصدقائك بواجهة مميزة لجوالك انصحك بتحميل لانشر Next Launcher.

حمل لانشر Next Launcher 3D من جوجل بلاي

Nova Launcher – نوفا لانشر 

[ السعر: مجاني / نسخة مدفوعة بسعر 4.00 $ ]

لا يمكن ان اقوم بعمل موضوع عن افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد 2020 ولا اذكر تطبيق Nova Launcher هذا التطبيق الذي سيحول واجهة جوالك الاندرويد الى واجهة الاندرويد الخام مع العديد من المزايا مثل تغيير اسماء التطبيقات وايقوناتها اضافة قائمة من التطبيقات للقائمة السفلية تغيير تأثيرات الحركة والانتقال بين التطبيقات. يعتبر Nova Launcher من اكثر اللانشرات تحديثا اذا اردت ان تعرف شكل احدث نسخة اندرويد مباشرة حمل Nova Launcher وستحصل عليها بضغطة زر.

Nova Launcher افضل لانشر للاندرويد 2020

حمل لانشر Nova Launcher من جوجل بلاي

Cleandroid UI – كلين يو اي

[ السعر: مجاني] 

شرحنا في موضوع مفصل حولكيفية تحويل الاندرويد الى ايفون بضغطة زر وبدون روت. نعم صحيح وهذا ممكن من خلال تطبييق Cleandroid UI هذا التطبيق بكل بساطة يحول جوالك الاندرويد الى ايفون يحول الواجهة الرئيسية لجوالك ويحول ايضا قائمة الاتصال شكل الايقونات ويضيف القائمة السفلية الوصول السريع للاعدادات مثل الوايفاي والبلوتوث وغيرها. بالمختصر تطبيق Cleandroid UI  هو لتثبت لاي صديق يستخدم الايفون انه بامكانك ان تحصل على الايفون الاندرويد في نفس الوقت طبعا هو لا يستطيع.

Cleandroid UI لتحويل شكل الاندرويد الى ايفون

 

حمل لانشر CleanUI من جوجل بلاي

هذه كانت مجموعة من افضل 10 تطبيقات لانشر للاندرويد 2020. شاركونا في التعليقات باسماء لانشرات لم نذكرها في الموضوع بالطبع سيكون هنالك اجزاء جديدة شاركونا الاسماء حتى نضيفها في الاجزاء القادمة من افضل لانشر 2020.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق