العاب

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر

ما هي لعبة كلاش رويال Clash Royale ؟

موقع بحرية درويد يقدم إلى حضراتكم رابط مباشر بهدف تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر ، حيث تعتبر واحدة من أشهر الألعاب التي يتم تحميلها وممارستها يوميا والسبب هو كونها أحد أهم وأفضل الألعاب الإستراتيجية المتواجدة في الوقت الراهن .

ألعاب الحروب الإستراتيجية كثيرة ومن أشهرها لعبة كلاش أوف كلانس ، والتي تتشابه بشكل كبير مع لعبة كلاش رويال ولكن لكل منهما رونق مختلف وطريقة لعب متشابهة الى حد كبير ولكنهما لعبتان مختلفتان في النهاية بإمكانك ممارسة كل منهما في وقت واحد .

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر | بحرية درويد

لعبة كلاش رويال للأندرويد الى جانب لعبة كلاش اوف كلانس يعتبران من أفضل ألعاب الحروب الإستراتيجية للموبايل الأندرويد وقد تمكنت اللعبة من الوصول الى قدر من النجاح يفوق كل التوقعات حتى بالنسبة للشركة المطورة نفسها .

اللعبة بسيطة وسهلة وبإمكان جميع الأعمار ممارستها والسبب هو مدى بساطة اللعبة واحتياجها الى إمكانيات عقلية بسيطة فلا تحتاج الى سرعة بديهة ولا تحتاج الى مهارات حربية عالية أي أنك لا يجب أن تكون وزيرا للدفاع حتى تتمكن من ممارستها .

اقرأ أيضا :

تحميل لعبة ماين كرافت مهكرة للاندرويد اخر اصدار

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020

لن تكون بحاجة الى بناء مملكة ضخمة أثناء لعب لعبة كلاش رويال كل ما عليك فعله أن تلعب دور الملك الذي يمتلك قلعة عليها حارسان فقط ، وقد تلاحظ وجود بعض الشخصيات في لعبة كلاش رويال تتواجد أيضا في لعبة كلاش أوف كلانس مع عدة شخصيات جديدة حصرية على لعبة كلاش رويال .

اللعبة قد تكون بسيطة من حيث الفكرة للغاية ولكنها مليئة بتعقيدات عسكرية وحربية واستراتيجية خاصة يجب عليكم مراعاتها لكي تتمكنوا من الفوز بالحرب في النهاية .

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر | بحرية درويد

ستكون بحاجة الى جيش قوي وأنت ستكون ذلك الملك الذكي الذي سيقود جيشه الى المكسب وتدمير المنافسين والسيطرة المطلقة على ممالكهم ، مع استراتيجيات يجب عليكم الحرص على تعلمها لتتمكن من الفوز في المعارك التي ستخوضها ضد خصومكم لذلك نقدم إليكم رابط تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا مع إمكانية تحميل كلاش رويال برابط مباشر .

رابط تحميل لعبة كلاش رويال للأندرويد مجانا

تحميل كلاش رويال برابط مباشر apk

تحديث كلاش رويال 2020

بالحديث عن كيفية ممارسة لعبة كلاش رويال للأندرويد فهي في غاية السهولة والبساطة ، كل ما في الأمر أنك أنت الملك الذي يمتلك حارسين يقومان بحراسة أبراج القلعة وتمتلك عنصر في اللعبة يسمى الإكسير وهو العنصر الغاية في الأهمية بسبب انه ما ستتمكن من بناء الجيش بواسطته .

تذكر دائما أن عملية الدخول الى معركة ما أثناء وجودك في اللعبة يتطلب بشكل أساسي أن تقوم بتحديث وترقية البطاقات الخاصة بك والإهتمام بمراعاة أفراد الجيش الخاص بك حتى تكون جاهزا ومستعدا للدخول الى أي حرب أو معركة في أي وقت وأن تكون الطرف الفائز فيها .

في كل معركة ستحصل على بعض النقود بالإضافة الى نقاط الخبرة مع عدة تيجان وصندوق مليء بالجوائز وهم ما ستتمكن من إكمال مهامك في اللعبة من خلالها حيث ستساعدك على شراء ما سيحتاج إليه جيشك وتحتاج إليه مملكتك للتوسع وإجتياح الممالك الأخرى .

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر | بحرية درويد

كلاش رويال هكر تنزيل

فور وصولك الى المستوى الثالث بلعبة كلاش رويال ستتمكن من الإنضمام الى تحالف ستتمكن من الحصول من خلاله على العديد من الجوائز التي ستساعدك كثيرا لتخطي الكثير من مراحل اللعبة دون عناء أو جهد إضافي ، كما ستتمكن من ترقية بطاقات اللعب الخاصة بك ما يضيف الى جيشك قدرات خاصة تساعدهم على تدمير الخصوم بشكل أسرع .

لعبة كلاش رويال للأندرويد تمتلك عدة استراتيجيات عليك بإتباعها لكي تتمكن من هزيمة جميع الخصوم والوصول الى هدفك وهو أن تكون ملكا للعالم والقضاء على جميع المنافسين لتكون جميع الممالك المجاورة تابعة لك .

الإستراتيجية رقم واحد هي استراتيجية الدفاع وهي التي سيتوجب عليك فيها تحمل الكثير من التعقيدات وربما الملل لكي تتمكن من الإنتهاء منها بنجاح حيث سيتوجب عليك بناء نوعية من البطاقات الخاصة بإستراتيجيات الدفاع مثل صد الهجمات المقابلة وبطاقة برج القنابل وبرج النار والتسيلا والمدفع وغيرها ، وهي استراتيجية ربما تكون مملة ولكنها غالبا ما تقود للفوز .

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر | بحرية درويد

كلاش رويال مهكرة

استراتيجية الهجوم السريع أيضا واحدة من أبرز استراتيجيا لعبة كلاش رويال للأندرويد فعليك بإبراز البطاقات السريعة مثل راكب الخنزير أو البيكا أو الفارس ومن ثم دعم القوات السابقة السهام القاتلة لضرب قوات الدفاع الخاصة بالخصم ومن ثم دخول أفراد جيشك لإجتياح جيوش العدو .

الهجوم الإستراتيجي واحدة من أفضل أساليب الفوز في لعبة كلاش رويال حيث سيتوجب عليك لإتباع هذه الإستراتيجية الهجوم بواحدة من البطاقات الصعبة أو القوية مثل رامي السهام الذي يضرب قوات المدفعية للخصم أو بطاقة المفجر أو العملاق أو الفارس ودعمهم بالجيوش لكي تتمكن من تفتيت حصون الخصم وبناء هجوم مضاد على جيوش الخصم التي يكون الإكسير الخاص بهم للدفاع ضعيف أو قليل .

تحميل كلاش رويال مهكرة 2020 للأندرويد مجانا برابط مباشر | بحرية درويد

استراتيجية الهجوم الممتد أيضا واحدة من أكثر استراتيجيا لعبة كلاش رويال للأندرويد نجاعة حيث تتم من خلال بناء عدة أكواخ من عدة أنواع مثل شاهد القبر أو كوخ الغول أو كوخ البربري ، ويجب عليك للفوز الدفاع بشتى الطرق عن الكوخ الذي قمت ببنائه حتى تتمكن من الحصول على 3 تيجان في النهاية يمكنونك من الوصول الى المزيد من المراحل المتقدمة في اللعبة .

استراتيجية صد الهجوم هي أخر استراتيجيات لعبة كلاش رويال التي ننصحكم بإتباعها والتي بإمكانكم إتباعها من خلال الإنتظار حتى معرفة أي بطاقات الخصم أقل من حيث الإكسير ومن ثم ضرب الخصم في أكبر نقاط ضعفه بهجوم شامل مع صد جميع الهجمات التي تأتي منه .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى