افضل العاب الاندرويد

برنامج تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت

تحميل برنامج تسريع الالعاب

مرحباً بكم في موقعنا بحرية درويد سنتعرف اليوم على برنامج تسريع الالعاب الذي سيساهم في تسريع الالعاب. تتطور وبشكل دوري العاب الجوال لتتناسب مع تطور الجوالات بحيث ان مع كل جوال جديد يصدر معالج رسوميات جديد قوي مما يدفع مطوري الالعاب لأصدار تحديثات لألعابهم لتصبح العاب بدقة عالية، لذلك يبحث اصحاب الجوالات القديمة دوما عن كود تسريع الالعاب للاندرويد ، في موضوع اليوم سنتحدث عن افضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد. هذا التطبيق او البرنامج يقدم العديد من الخيارات التى يمكنك من خلالها الحصول على افضل طريقة لتسريع وقت الالعاب بدون روت.

تطبيق Gamers GLTool هذا التطبيق الذي يعمل على تسريع الالعاب للاندرويد بشكل كبير جدا من خلال الخيارات العديدة التى يقدمها التطبيق لمستخدميه. بحيث يمكنك من خلالها تسريع اي لعبة موجودة على جوالك وليست لعبة محددة. التطبيق يقدم خيارات من شئنها تسريع الالعاب مثل خيار زيادة عدد الاطارات في الثانية fps بالاضافة الى تفعيل وضع HDR في الالعاب اذا كان جوالك يدعم هذا الخيار. بالاضافة الى امكانية تحديد اذا ما اردت زيادة التركيز على معالج البيانات او معالج الرسوميات. بالاضافة الى تحديد دقة الشاشة. جربنا العديد من برامج تسريع الالعاب الا ان هذا البرنامج اثبت فاعليته.

تتعدد انواع العاب الاندرويد فنجد انها مقسمة الى العاب استراتيجية ، العاب رياضة ، العاب سباق سيارات و العاب الاندرويد بدون انترنت لذلك نسعى دائماً ان يحصل المستخدمين على افضل تجربة استخدام.

إقرأ ايضا:

شرح برنامج تسريع الالعاب Gamers GLTool لتسريع الالعاب للاندرويد بدون روت

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة المستخدم الرئيسية والتى ستأخذك في جولة في اهم مزايا التطبيق. سيطلب منك التطبيق صلاحيات الوصول الى الوسائط تمنحه الصلاحيات وتنطلق لأستخدام التطبيق

اولا لتفعيل تطبيق Gamers GLTool تقوم بالضغط على المكان المحدد في الصورة التالية ومن ثم تختار خيار Enable “تفعيل” الان وبعد تفعيل التطبيق تقوم بتحديد الخيارات التى تريد ان تضيفها الى الالعاب وتسريع الالعاب.

تفعيل تطبيق Gamers GLTool لتسريع الالعاب

الخيارات كثيرة وستجدها مقسمة في القائمة الجانبية للتطبيق لتقوم بتسريع الالعاب يجب ان تقوم بالتعديل على الخيارات في القائمة الثانية Game Turbo هذا الخيار سيمكنك من تحديد اذا ما اردت زيادة التركيز اثناء اللعب على معالج البيانات او معالج الرسوميات او التركيز على كليهما

زيادة سرعة معالج البيانات او معالج الرسوميات

من خلال الخيار الثاني Ram & SD Card يمكنك تفعيل زيادة سرعة الرام “الذاكرة العشوائية والذاكرة التخزينية وتقوم بتفعيله كما هو موضح في الصورة التالية

زيادة سرعة الرام والذاكرة التخزينية

اما بالنسبة لخيار  System performance Tuner وهو لزيادة سرعة النظام التشغيلي ويمكنك ان تختار تفعيله او تختار الوضع الالى Automatic

زيادة سرعة الرام والذاكرة التخزينية

تحميل برنامج تسريع الالعاب

 

اما من خلال الخيار الثالث في خيارات القائمة الجانبية Game Tuner يمكنك ان تحدد وضوح الشاشة او تحديد دقة الجرافيك ناعم او معتدل او HDR اذا كان مدعوم لديك على شاشة جوالك. ومن خلال خيار FPS يمكنك تحديد معدل سرعة الاطارات في الالعاب، من خلال باقي الخيارات يمكنك ان توقف الظل.

زيادة معدل الاطارات في الثانية

بعد ان قمت بأضافة كل الخيارات التى ستساعد على زيادة سرعة الالعاب تقوم الان بتفعيل التطبيق من خلال الواجهة الرئسية وتحديد الالعاب التى تريد زيادة سرعتها في حالتي هنا قمت بأختيار لعبة PUBG – ببجي موبايل.

تحميل برنامج تسريع الالعاب

لتقوم بتشغيل اللعبة بالخيارات الجديدة تقوم بالضغط على اشارة القرص الموضحة في الواجهة الرئيسية وتختار منها Apply Settings وستلاحظ ان اللعبة انطلقت ويمكنك ملاحظة الفروق في سرعة اللعبة.

تحميل برنامج تسريع الالعاب

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفية استخدام تطبيق Gamers GLTool افضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت بالاضافة الى تحسين طريقة لعب الالعاب على جوالك الاندرويد. تتوفر نسخة مدفوعة من تطبيق Gamers GLTool تحتوي على مزايا مهمة مثل اوضاع جاهزة لتحسين الالعاب.

رابط تحميل تطبيق Gamers GLTool مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق