اخبار الاندرويد

شرح طريقة اخفاء اخر ظهور في الانستقرام وقراءة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل

سنتعرف سوياً على طريقة اخفاء اخر ظهور في الانستقرام ، تطبيق انستغرام وكغيره الكثير من تطبيقات التراسل الفوري يقدم ميزة تسمح لمرسل الرسالة انه تمت قراءة رسالته، تتغير طريقة معرفة قراءة الرسالة بين التطبيقات بحيث انه على واتساب تتم من خلال الصح الازرق اما على انستغرام فيعرف مرسل الرسالة انه تمت قراءة رسالته من خلال ايقونة صاحب الحساب اذا نزلت بجانب رسالتك الاخيرة او كما تعرف ب Seen تمت قرائتها. شرحنا في موضوع سابق كيف اعرف من قام بالغاء متابعتي على انستقرام؟ 

لذلك ومنعاً للأحراج دائما ما نبحث عن طرق اخفاء اخر ظهور في الانستقرام لقراءة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل انك قراءة رسالته. من خلال ميزة تقييد الحساب يمكنك الغاء ميزة الاشعار حول قراءة رسائلك لأشخاص معينين بالاضافة الى ان هذه الميزة ستمنع الاشخاص المقيدين Restricted Accounts من معرفة اخر ظهور لك على تطبيق انستغرام وحتى ان كنت متصل بالتطبيق ستظهر انك غير متصل.

إقرأ ايضاً: تطبيق خبيث يكشف أسرار الحسابات الخاصة على انستجرام

شرح طريقة اخفاء اخر ظهور في الانستقرام و قراءة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل 

اولاً يجب عليك ان تقوم بالدخول الى حسابك على تطبيق انستغرام ومن ثم تقوم بفتح “محادثات الانستغرام” من اعلى الشاشة ومن ثم تختار الحساب المراد اخفاء اخر ظهور في الانستقرام، في اعلى واجهة المحادثة سيظهر لك خيار على شكل حرف (i) تضغط عليه وتختار Restrict ومن ثم ستظهر لك قائمة ستخبرك عما سيحصل مع هذا الحساب اذا ما قمت بعملية تقييد للحساب ومن ضمن هذه الخيارات “قراءة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل” بالاضافة الى “اخفاء اخر ظهور على انستغرام”
تعلم طريقة قراءة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل واخفاء اخر ظهور !! - بحرية درويد
مع العلم انك ستبقى على صداقة مع ذلك الشخص ولكن بقيود محددة وسيستطيع التعليق على منشوراتك ولكن ستكون القيود مثل:
  • التعليقات التى سيقوم بها على منشوراتك على انستغرام لن تظهر الا لك انت
  • قرائة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل
  • لن يعرف انك اضفته الى قائمة الحسابات المقيدة Restricted Accounts

شرح طريقة ازالة التقييد عن حسابات انستغرام

في حال اردت ازالة التقييد عن اي من الحسابات التى قمت بتقييدها يمكنك ذلك ببساطة من خلال الدخول الى
الاعدادات Settings / الخصوصية Privacy /  الحسابات المقيدة Restricted Accounts
شرح طريقة ازالة التقييد عن حسابات انستغرام - بحرية درويد
وهنا ستظهر لك كل الحسابات المقيدة التى قمت بتقييدها، يمكنك الغاء القيد عن هذه الحسابات في اي وقت شأت.
وبذلك نكون تعلمنا طريقة فعالة اخفاء اخر ظهور في الانستقرام لقراءة رسائل انستغرام بدون معرفة المرسل، بالاضافة الى اخفاء اخر ظهور على انستغرام لزيادة الخصوصية بين الحسابات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على اخفاء اخر ظهور في الانستقرام ، معرفة اخر ظهور في الانستقرام، اخفاء نشاطي في الانستقرام، طريقة اخفاء اخر ظهور بالانستقرام للايفون، انستقرام بلس اخفاء الظهور، طريقة اخفاء following في الانستقرام، كيف اعرف أنه متصل في الانستقرام، كيف اعرف أنه متصل في الانستقرام، تحديث الانستقرام،

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى