تطبيقات

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020 برنامج Cinema FV-5

سنتعرف اليوم على أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020 هو برنامج Cinema FV-5، فكما تعلمو لم يعد التصوير بكاميرا الجوال يقتصر على اخذ لقطات فيديو سريعة او التقاط صور فقط، بل هنالك الكثير من صناع المحتوى على يوتيوب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي يعتمدون بشكل كامل على التصوير باستخدام كاميرا الجوال. على سبيل المثال استخدم كاميرا جوالي في تصوير كل الفيديوهات التى قدمتها لغاية اللحظة على قناتي على يوتيوب ويمكنك بزيارة اي فيديو ملاحظة ان دقة التصوير باستخدام كاميرا الجوال رائعة جدا وتشابهه تماما التصوير بالكاميرا الاحترافية. استخدمت طبعا تطبيقات للحصول على امتيازات اضافية اثناء التصوير مثل التركيز والتحكم في الايزو والاضاءة والعديد من الامور المهمة. كل ذلك ممكن من خلال هذا التطبيق الذي سنشرحه لكم من خلال هذه التدوينة.

افضل تطبيق تصوير فيديو للاندرويد

 

تطبيق Cinema FV-5 بكل بساطة هذا أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020 بحيث سيضيف مزايا تصوير وتحكم في الكاميرا بشكل كبير واضافي. فيمكنك اثناء التصوير ان تقوم بالتزكيز على اي جزء في الصورة وعزل الخلفية، بالاضافة الى امكانية التحكم في نسبة ISO والتحكم في التركيز “الفوكس” بحيث يمكنك اثناء التصوير تفعيل وضع التركيز التلقائي او تحدد نقطة على الشاشة. والافضل من هذا كله وهذه النقطة تعتمد على عتاد الجوال الذي لديك يمكنك ان تقوم بالتصوير حتى دقة 4K والتحكم في نسبة الاطارات في الثانية. كما يضيف التطبيق على واجهة التصوير الرئيسية مخطط لتسجيل الصوت بحيث يمكنك توصيل مايك خارجي لالتقاط الصوت ومراقبة اذا ما كان الصوت يتم تسجيله ام لا. بالمختصر التطبيق لا يعوض ابدا.

إقرأ ايضا:

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020 Cinema FV-5 سيحول جوالك الى كاميرا احترافية لتصوير الفيديو

بعد تحميل تطبيق Cinema FV-5 مجانا من جوجل بلاي، واجهة التطبيق قريبة جدا في توزيعتها من الواجهة الخاصة بالكاميرات الاحترافية فعلى سبيل المثال تجد في الجانب الايسر في الزاوية اليمنى من واجهة التطبيق خيار للتحكم في نسبة الاضاءة في الفيديو بحيث يمكنك ان تحدد نسبة الاضاءة.

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020

كما يمكنك ان تتحكم في كل من الخيارات التالية من القائمة السفلية ( الاكسبوجر – ISO – التركيز “الفوكس” – معادلة اللون الابيض “وايت بلنس”) كل هذه الخيارات يمكنك التحكم فيها من خلال الازرار الموجودة في القائمة السفلية من واجهة تطبيق كاميرا Cinema FV-5.

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020

الان وبعد ان تعرفنا على واجهة المستخدم الرئيسية ندخل الى الاعدادات الخاصة بتطبيق Cinema FV-5 بحيث يمكنك من خلالها يمكنك تغيير تحديد المكان الذي تريد ان تحتفظ فيه بالفيديوهات المسجلة من خلال التطبيق يمكنك اختيار ذاكرة التخزين الخارجية.

أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020

كما يمكنك ايضا ان تحدد دقة الفيديو الذي تريد التقاطه للأسف دقة 4K محصورة فقط للنسخة المدفوعة من التطبيق ولكن يمكنك التصوير حتى دقة 1080p

التصوير بدقة 4K من خلال النسخة المدفوعة من التطبيق

ايضا يمكنك ان تغيير عدد الاطارات في الثانية FPS اثناء التصوير من خلال الاعدادات بحيث يمكنك ان تحدد من خيار FPS عدد الاطارات في الثانية.

تحديد عدد الاطارات في الثانية

ايضا يتوفر خيار مخصص للتحكم في الصوت دقته وجودته والتحكم في مصدر الصوت اذا كان مايكروفون الجوال او مايكروفون خارجي.

بالمختصر وفي نهاية الموضوع اذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تصوير فيديو للاندرويد 2020 فأنصحك بتطبيق Cinema FV-5 الذي سيغير طريقة تصوير الفيديو بشكل نهائي من خلال الجوال. ويمكنك اعتماده ك افضل تطبيق تصوير فيديو للاندرويد، افضل برنامج لتصوير الفيديو للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق Cinema FV-5 مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى