مراجعات تطبيقات

تحميل mediabox للاندرويد لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية الحديثة مجانا

سنتعرف معاً على طريقة تحميل mediabox للاندرويد هذا التطبيق الذي يعد من افضل تطبيقات مشاهدة الافلام الاجنبية. اول ما يخطر ببالك عندما تفكر في برامج من هذا النوع هو تطبيق نتفلكس الشهير والذي من خلاله يمكنك مشاهدة ملايين الافلام الاجنبية والمسلسلات، لكن هذا التطبيق يجب ان تدفع فيه رسوم اشتراك شهرية لتحصل على خدماته. من خلال موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق لمشاهدة الافلام الاجنبية الحديثة مجانا ومباشرة على جوالك بالاضافة الى امكانية تحميل الافلام من خلال التطبيق مباشرة على جوالك

تطبيق Mediabox HD هو تطبيق يوفر العديد من الافلام الاجنبية الحديثة لمشاهدتها بدقتها العالية. كما يمكنك من خلال التطبيق تحميل الافلام على جوالك لمشاهدتها لاحقا بدون اتصال انترنت. بالاضافة الى ان التطبيق يوفر ميزة رائعة وهي ترجمة الافلام بحيث يمكنك مشاهدة الافلام الاجنبية مترجمة باللغة العربية مباشرة وبدون تحميل الترجمة بشكل منفصل.

شرحنا في موضوع سابق عن تحميل افلامي هذا التطبيق الذي يشابه في فكرته تطبيق ميديا بوكس بحيث يوفر العديد من الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية مجاناً. واذا كنت من محبي المسلسلات الكورية شرحنا ايضاً افضل برنامج مسلسلات كورية على الأطلاق.

شرح تحميل mediabox للاندرويد وطريقة استخدامه

 

بعد تحميل التطبيق من الموقع الرسمي من الرابط المرفق في نهاية التدوينة، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى تحتوي العديد من الافلام الاجنبية الحديثة والتى بمجرد الضعط على اي منها يمكنك البدأ في مشاهدة تلك الافلام.

تحميل mediabox للاندرويد

التطبيق يوفر امكانية عرض الافلام على التلفزيون من خلال قطعة كروم كاست من خلال الخيار الموضح على شاشة عرض الافلام.

تحميل mediabox للاندرويد

كما يوفر تطبيق Mediabox HD امكانية ترجمة الافلام مباشرة من خلال التطبيق بحيث انه كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على شاشة الفلم واختيار خيار الترجمة وتحديد اللغة العربية كما هو موضح في الصور التالية

ترجمة الافلام من خلال تطبيق Mediabox HD

التطبيق اكثر من رائع يحتوي على اعلانات ولكن بشكل مناسب وغير مزعج، لكن ما يعيب تطبيق Mediabox HD هو انه يوفر الافلام والمسلسلات الاجنبية فقط.

رابط تحميل تطبيق Mediabox HD برابط مباشر

وبذلك نكون قد تعلمنا طريقة تحميل mediabox للاندرويد بالاضافة الى media box hd تحميل، media box تحميل، تحميل media box hd للايفون، تطبيق media box، تحميل برنامج media box. 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق