حلول مشاكل

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

سنتعرف اليوم على برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد ، ذكرنا في اكثر من مقالة سابقة على موقعنا بحرية درويد عن اهمية التأكد من حذف الصور المحذوفة نهائيا وحذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد، لأنه وبعد تجربة اكثر من طريقة استطعنا من استرجاع الملفات المحذوفة من الجوال من خلال برامج استرجاع المحذوفات من الاندرويد. فمن المؤكد وقبل ان تفكر في بيع جوالك الاندرويد ان تبحث عن طريقة حذف الملفات المحذوفة نهائيا حتى لا يستطيع من يشتري جوالك من استرجاع الصور والملفات المحذوفة بسهولة من جوالك.

شرحنا في السابق افضل طريقة لمسح الصور والفيديوهات لأجهزة الاندرويد وضمان عدم استرجاع البيانات. تلك كانت طريقة بدائية نوعاً ما ولكنها تؤدي الغرض بالاضافة الى انها ستأخذ وقتاً طويلاً في اتمام الخطوات اللازمة لحذف البيانات وضمان عدم استرجاعها.

شرح برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

سنعتمد في شرح اليوم على تطبيق Shreddit هذا التطبيق له مهمة واحدة وهي حذف الصور المحذوفة نهائيا وضمان عدم استرجاعها كما ان التطبيق يعمل ايضاً على مختلف انواع الملفات بحيث يمكنك حذف الصور الفيديو وحتى الملفات بشكل نهائي وضمان عدم استرجاعها حتى مع اقوى برامج استعادة الملفات المحذوفة المتوفرة في المتاجر.

طريقة استخدام التطبيق بسيطة جداً كل المطلوب منك ان تقوم بتحميل التطبيق مجاناً من جوجل بلاي ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك ان تحدد اذا ما اردت ان تقوم بحذف كل الملفات من الذاكرة  التخزينية الخاصة بالجوال وذلك بالضغط على الثلاث نقاط الموضحة في الصورة التالية واختيار مسح البيانات كاملة.

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

اما اذا ما قمت بالضغط على سعت الذاكرة التخزينية للجوال فستظهر لك كل الملفات الموجودة على الذاكرة التخزينية ويمكنك تحديد الملفات المراد حذفها من الجوال ويمكنك تحديدها بالصورة او بالملف، ولحذفها بأستخدام تطبيق Shreddit تقوم بالضغط على خيار الحذف الموضح في الصورة التالية

برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد

مع العلم ان حذف الملفات من خلال تطبيق Shreddit هو امر لا رجعة فيه بحيث ان التطبيق يقوم بحذف الملفات نهائيا وبأمان حتى لا يسترجعها احد. وبذلك نكون قد تعرفنا على برنامج حذف الملفات المحذوفة نهائيا للاندرويد  وبطريقة لا يمكن لأحد ان يسترجع الملفات حتى مع اقوى تطبيقات استرجاع الملفات.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى