افضل العاب الاندرويد

تحميل لعبة Scream Go لعبة ستحولك الى مجنون ستصرخ حتى تفوز

تحميل لعبة Scream Go اللعبة مصممة بشكل بسيط جدا تعتمد في التصميم على تصميم بدائي جدا وكل المطلوب ولكن المجنون في هذه اللعبة هو طريقة التحكم فكل المطلوب منك لتتحكم في اللعبة وتتقدم في المراحل هو الصراخ او اصدار اصوات مجنونة لتتقدم في المراحل. كل فترة على متجر جوجل بلاي تنتشر العاب وتطبيقات تنتشر بشكل جنوني بسبب مبدأ عمل هذه الالعاب فتذكرون لعبة Flappy Bird تلك اللعبة البسيطة جدا في تصميمها وصعبة في طريقة لعبها.

تحميل لعبة Scream Go لعبة الصراخ الاشهر على جوجل بلاي

 

لعبة Scream Go ستظهر لك واجهة المستخدم البسيطة جدا والمكونة من ثلاث خيارات اساسية وهي القفز او السباحة او الفيديوهات التى قام اللاعبين الاخرين بنشرها على سيرفرات اللعبة.

تحميل لعبة Scream Go لعبة ستحولك الى مجنون ستصرخ حتى تفوز
الواجهة الرئيسية للعبة Scream Go

فأذا اخترت وضع القفز كل المطلوب منك هو اصدار اصوت بنبرة منخفضة لتحرك شخصية اللعبة على الشاشة وعند الاقتراب من الحفر تقوم بالصراخ باعلى صوتك لتقفز من فوقها وتسعى لأن تصل الى اعلى رقم ممكن تحققه في اللعبة

تحميل لعبة Scream Go لعبة ستحولك الى مجنون ستصرخ حتى تفوز
يجب عليك ان تصرخ باعلى صوت لتقفز في لعبة الواجهة الرئيسية للعبة Scream Go

الوضع الثاني في لعبة Scream Go هو السباحة ايضا يجب ان تصدر اصوات متواصلة لتسبح شخصية اللعبة وتقوم باصدار اصوات عالية او الصمت عند الاقتراب من العقبات في اللعبة

وضع السباحة في لعبة Scream Go
وضع السباحة في لعبة Scream Go

اقرأ ايضا:

مع العلم انه عند نهاية كل مرحلة يمكنك مشاركة فيديو للعبك على سيرفر اللعبة ليشاهده الاخرين ويمكنك مشاهدت فيديوهاتهم التى قامو بتصويرها.

فيديو توضيحي للعبة Scream Go 

تحميل لعبة Scream Go مجانا من جوجل بلاي

في النهاية تعتبر لعبة الصراخ واحدة من اكثر الالعاب طلباً على متجر جوجل بلاي لما تحتويه من افكار مميزة. تحميل لعبة Scream Go على اجهزة الاندرويد يعطيك تجربة رائعة.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى