مراجعات تطبيقات

تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام سهل الأستخدام على الجوال !!

بات جميع مستخدمي تطبيق انستقرام يبحثون عن تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام ، حيث انك واثناء تصفح تطبيق الانستقرام تمر ببعض المنشورات المهمة او الجميلة والتى تحب ان تعيد مشاركتها على حسابك الشخصي طبعا مع ذكر المصدر😉 لذلك سنتعرف من خلال هذا الموضوع عن افضل برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام . ولكن يتسأل الكثير من المتابعين دائما عن كيفية التحميل من الانستجرام؟؟

الاجابة بكل بساطة من خلال تطبيق Video Downloader – for Instagram Repost App فكرة التطبيق بسيطة جدا بحيث انه يقوم بنسخ كامل المحتوى المنشور من اي حساب تجده على التطبيق وبعدها يمكنك ان تقوم بإعادة نشرها على حسابك الشخصي او الاحتفاظ بها على جوالك. كنا تحدثنا في موضوع سابق عن طريقة حفظ و فتح الصورة الشخصية على انستقرام للحسابات الخاصة والعامة.

تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام

بعد تحميل تطبيق Video Downloader – for Instagram Repost App من جوجل بلاي ستظهر لك واجهة التطبيق البسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بفتح تطبيق انستجرام الرسمي وتتوجه الى المنشور الذي تريد ان تقوم بتحميله
تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام سهل الأستخدام على الجوال !!
تنسخ رابط الصورة او الفيديو من انستقرام وتلصقها على التطبيق
بعدها تقوم بالضغط على اشارة الثلاث نقاط بجانب المنشور “الصورة او الفيديو” وتقوم بعمل نسخ للرابط ترجع الى تطبيق التحميل من الانستقرام الذي قمنا بتحميله سيظهر لك الان المنشور والنص الكامل للمنشور. يمكنك ان تقوم من خلال الخياران ان تقوم بنسخ المنشور كاملا او نسخ التاغ فقط ( التاغ هو: الكلمات المسبوقة ب اشارة #)
تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام سهل الأستخدام على الجوال !!
حفظ الصور او الفيديو من انستقرام واعادة نشرها
انتهينا وبذلك يمكنك ان تعيد نشر المنشور على حسابك الشخصي على انستقرام او يمكنك ان تقوم بالاحتفاظ بالصورة او الفيديو على جهازك. وبذلك نكوم قد تعلمنا طريقة تحميل برنامج منزل مقاطع انستقرام تعلم طريقة تحميل قصص الانستجرام . مع العلم ان برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام يعد واحد من افضل التطبيقات في هذا المجال خصوصاً انه حاصل على تقييم عالي جداً على متجر جوجل بلاي بعد تجربة التطبيق سيعجبك حتماً.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى