مقالات

صيانة المكيفات في أبوظبي ودبي

المكيف يجمع الغبار والأوساخ أثناء التشغيل، مما يمنع التبريد الكافي. لذلك، من الضروري حقًا أن تتم صيانة مكيفات في أبوظبي لضمان أداء خالٍ من المشاكل.

بالإضافة إلى الموثوقية والإنتاجية – تركز صيانة المكيف أيضًا على ضمان عدم وجود مشاكل داخل المكيف وأن كل مكون من مكونات المكيف يعمل بشكل صحيح.

يمكن أن تؤدي خدمات صيانة مكيفات دبي المفقودة إلى حدوث العديد من المشاكل داخل جهاز التكييف، مثل تسرب مياه التيار المتردد، وعدم تبريد المكيف، وإصدار ضوضاء المكيف، ورائحة المكيف، وما إلى ذلك، ويمكن التخفيف من هذه المخاطر عن طريق صيانة وإصلاح وصيانة المكيفات المجدولة بانتظام.

خدمة صيانة المكيفات في دبي: ماذا تشمل؟

إذا كان المكيف الخاص بك يريد شيئًا يتجاوز الصيانة الروتينية، فقم بتعيين فني خدمة المكيف معتمد من رفيق للتصليح سيجري خبراء HVAC المعتمدون 60-90 دقيقة من الضبط الدقيق والتنظيف الماهر، بما في ذلك العمليات التالية:

تنظيف

تنظيف وتعقيم وحدات التكييف الداخلية / الخارجية والمكونات من الألف إلى الياء.

مضخة نفخ

إدارة حساب التيار والجهد للنشاط السليم.

منظم الحرارة

اختبار للعمل والمعايرة والمستوى المناسب.

فلاتر المكيفات

نظف مرشحات الهواء الموجودة أو ركب مرشحات جديدة (حسب الحاجة).

المبردات

التحقق من الكمية الصحيحة لسائل التبريد، وتتبع الضغوط، وفحص تسرب سائل التبريد.

ضاغط

مراقبة وقياس التيار الكهربائي وسحب الجهد ووصلات اللحام.

شفرات المروحة

افحص شفرات المروحة ونظف الزعانف وأصلح أي انحناءات.

تشحيم

تشحيم المحامل والتحقق من إحكام الأحزمة.

لفائف

التنظيف والتفتيش والتعقيم.

 الأعمال الكهربائية

فحص المحطات الكهربائية وتنظيف وشد التوصيلات وإضافة طلاء غير موصل إذا كان ذلك مناسبًا.

يتم المسح

مسح وحدة التكييف كاملة والتأكد من التسلسل الصحيح للعملية الكهربائية.

اختبار A-Z

اختبار A-Z لكل شيء قبل تسليم تقرير صيانة وخدمة التكييف الكامل للعميل.

 خدمة صيانة مكيفات في أبوظبي: ماذا تتوقع؟

يعتمد معيار إصلاح المكيفات المحترف، بالطبع، على الحزمة التي تشترك فيها معنا … ولكن إليك الأشياء التي تؤديها شركة HVAC المرخصة لدينا.

يجمع مدخل / مرشح المكيف كميات هائلة من الغبار والملوثات بعد الاستخدام المطول. بالإضافة إلى ذلك، كل الأميال تضيف على الأحزمة والبكرات البالية أيضًا. من غير الآمن وجود المكيف في هذه الحالة. تقوم المرشحات المسدودة والمتسخة بحقن الملوثات في البيئة. وسوف تكسر الأحزمة والبكرات الصدئة، مما يسبب المزيد من الضرر ويجعل المشكلة أسوأ بكثير.

يقوم الفنيون لدينا بتطهير فلاتر الهواء أثناء خدمة التكييف. يتم شطف زعانف المكثف بحثًا عن أي قوالب أو جزيئات متسخة. ويتم أيضًا فحص الأحزمة والبكرات بحثًا عن رخاوة وتآكل وتمزق.

 

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى