مقالات

تصميم ديكورات كوفي شوب

الكوفي شوب أجواء رائعة لا تحدث فقط. يبدأ بتصميم جيد. تريد إحساسًا واضحًا بالترحيب عند دخول الأشخاص ، بقوائم بسيطة يسهل قراءتها وفهمها. حاول دائمًا أن تضع في اعتبارك أن هدفك هو خدمة الناس بكفاءة خاصة في أوقات الذروة. كنت تمارس نشاطًا تجاريًا منذ سنوات في تصميم ديكورات كوفي شوب ولا يمكنك تحمل تكلفة إعادة تصميم ديكورات كوفي شوب ، فحاول عرض عمليتك من منظور العميل للكشف عن التغييرات منخفضة التكلفة التي من شأنها تسهيل خدمة أفضل هل يتحرك صانع القهوة بكفاءة هل يسهل الوصول إلى جميع المقاعد

تصميم ديكورات كوفي شوب
تصميم ديكورات كوفي شوب

تريد أن يساعدك التصميم الخاص بك

في خدمة كل عميل على الفور حتى في أكثر الأوقات ازدحامًا ، بينما لا يزال يشعرهم بالراحة والترحيب.
يتفهم الناس أن المقاهي مشغولة، لكنهم لا يريدون أن يشعروا بأنهم السبب في تعطيلك يعانون من الإجهاد ، ولا يريدون أن يشعروا بالتوتر لأنهم على وجه الخصوص لأن تصميم ديكورات كوفي شوب الخاص بك كان سيئ التصميم ويجب أن يتعرفوا على كيفية التنقل فيه بحنق قبل أن يتنولوا قهوة الصباح.

أحد الأمثلة الجيدة على ذلك هو التأكد من أن العملاء المنتظرين في الطابور سيحصلون على رؤية جيدة للمعجنات وعلبة الطعام و تصميم داخلي جيد بحيث يكون طلبهم جاهزًا في الوقت الذي يقتربون فيه من العداد إذا كان هذا مستحيلًا ففكر في وجود قائمة كبيرة فوقك حتى يتمكنوا من النظر في ترتيبهم قبل الاقتراب من السجل.
إذا كان على العميل الجائع الانتظار في الطابور دون أن تتاح له الفرصة للنظر في طلبه مسبقًا، فمن المحتمل أن يقضي دقيقتين في البحث في حالة المعجنات ويطرح أسئلة عن ماهية كل شيء مع الحفاظ على الطابور لأي شخص آخر.
يمكن لمدخرات الوقت مثل هؤلاء إنشاء مقهى جديد أو كسره. سيبدأ الأشخاص المستعجلون في عرض موقعك على أنه مكان به خطوط طويلة وبطيئة ، ومن المحتمل ألا يعودوا أبدًا. إنها فلسفة عامة جيدة لحل المشكلة قبل أن تصبح كذلك

قم بأداء واجبك قبل البدء

سوف تجذب الجرانيت ذات الألوان الزاهية في تصميم ديكورات كوفي شوب الخاصه بك ، التي تدور في أسطواناتها أعين عملائك أثناء سيره
إلى المنضدة الخاصة بك.
آلة جرانيت مطوية بعيدًا حيث يرى القليلون المنتج سيكلفك المبيعات
وبالمثل ، إذا كان لديك آلات قبيحة ، مثل محمصة الخبز المتسخة المتاحة بسهولة ليراها الجميع ، فتذكر أن العميل قد يجد هذا غير جذاب ومنفعل. القاعدة العامة الجيدة هي وضع الأشياء الجذابة في الخارج والأشياء الأقل جاذبية في المناطق الأقل وضوحً.
إذا لم تكن مفتوحًا بعد ، فإن الأمر يستحق بذل الجهد للذهاب إلى المتاجر الأخرى والتعرف على ما يجعلها فريدة من نوعها ما هو سبب ذهاب عملائهم إلى هناك.

ما الذي يمنحهم ميزة تنافسية خاصة بهم وما الذي يمكنك فعله بشكل هل يقدمون الطعام لمجموعة معينة من الناس أم فقط أي شخص يعيش بالقرب منهم؟
ادرس التفاصيل.ذا كان المقهى الخاص بك ينوي الحصول على آلات تدفع المبيعات ، فتأكد من وضع العناصر الجذابة (مثل ماكينات الجرانيت).

مرأى ومسمع

• قبل وقت طويل من توقيع أي عقود مع بناة تصميم ديكورات كوفي شوب ، انظر إلى خططك من خلال عيون العميل. ماذا يحتاج العملاء؟ ما الذي يجعل الأمور سهلة بالنسبة لهم على سبيل المثال أحد أكبر مصادر الالتباس هو مكان تقديم الطلب.
• تريد أن يكون متجرك صديقًا للعملاء قلل عداد الطلبات الموجود بالقرب من المقدمة من الشعور بالضياع بمجرد دخولك.
• تأكد من أنه من الواضح أن المكان الذي سيقف فيه الناس لوضع الكريمة والسكر في قهوتهم ، وأن هناك سلة مهملات واضحة في مكان قري و تصميم الفلل

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى