تطبيقات

تحميل تطبيق PicsArt لتصميم الصور باحترافية آخر إصدار 2022

تطبيق PicsArt

تحميل تطبيق PicsArt، من منا لم يلتقط صورة ويرغب في أن تكون أفضل وأجمل؟ أو أن يزيل منها بعض العناصر ويطبق عليها بعض الفلاتر الاحترافية؟ في الواقع، إن الجميع في الوقت الحالي يهتم بالحصول على صور احترافية ومناسبة لوضعها على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به، لاسيما حساب Instagram خاصته. هناك بعض التطبيقات الاحترافية التي يمكنك من خلالها فعل ذلك، مثل برامج الفوتوشوب وإليستراتور وبريمير. لكنها تحتاج الى خبرة كبيرة ووقت طويل، ولا تعمل على الهاتف، فما البديل إذاً؟ سنتحدث اليوم في هذا المقال عن تطبيق PicsArt لتعديل الصور على الهاتف باحترافية وبكل سهولة، ونشرح ميزاته وطريقة تحميل تطبيق PicsArt مجاناً، وذلك عبر موقعنا بحرية درويد.

في الواقع، لم نعد نحتاج الى البرامج الاحترافية أو المصممين لتعديل الصور الخاصة بنا، إذ انتشرت بعض التطبيقات على الهاتف والحاسوب التي تحتوي على عدد كبير من الميزات الاحترافية وسهلة الاستخدام لتعديل الصور للمبتدئين بدون خبرة، تحميل تطبيق PicsArt هو أفضل وأمثل هذه التطبيقات، فهو يحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة في مجال تعديل وتحرير الصور، وهو سهل الاستخدام ولا يحتاج الى خبرة في مجال الجرافيك. دعونا نبدأ.

شرح تطبيق PicsArt

تحميل تطبيق PicsArt

هو من أشهر وأفضل تطبيقات تعديل وتحرير وتصميم الصور على الاندرويد، يمكن استخدامه لتحويل أي صورة عادية الى صورة احترافية تبدو وكأنها مصورة بأفضل الكاميرات حول العالم، إذ يضم التطبيق الكثير من الأدوات الرائعة التي تسهم في ذلك، كأدوات القص والتجميل وإزالة العيوب، وأدوات الاستنساخ والدمج، وأداة التشتت وغير ذلك الكثير.

وبالنسبة لأداة التجميل، فهي من أفضل الأدوات التي يحتويها التطبيق، حيث يتم من خلالها تحويل صورتك العادية الملتقطة بكاميرا هاتفك الى صورة مبهرة ورائعة من خلال إضفاء بعض اللمسات الاحترافية عليها، إذ يمكن بسهولة تغيير لون العيون، ولون الشعر، ولون الجلد والبشرة، ويمكن أيضاً تبييض الأسنان، وإزالة حبوب الشباب، وتنقية البشرة، وغير ذلك.

كما يوجد في التطبيق تأثيرات وفلاتر مباشرة يمكن استخدامها لاختصار الوقت والجهد، تقوم هذه الفلاتر بإجراء التعديلات بشكل تلقائي بعد معالجة الصورة بأدق تفاصيلها.

ويوجد في التطبيق أيضاً أداة للرسم والتصميم، يمكن من خلالها تصميم صورة كاملة من الصفر وحتى تصبح لوحة متكاملة، ويحتوي التطبيق على الكثير من الميزات الأخرى، سنذكر أفضلها وأشهرها في فقرة الميزات القادمة.

اقرأ أيضاً: مراجعة سريع لشاشة هواوي ميت فيو المذهلة

مميزات تطبيق PicsArt

تحميل تطبيق PicsArt

في الواقع، مهما تحدثنا في هذه المقالة عن ميزات تطبيق PicsArt فلن نلم بها جميعاً. يتمتع التطبيق بالسلاسة والبساطة من ناحية الاستخدام، وبالاحترافية من ناحية التصميم والتعديل والأدوات المتوفرة. وهو يناسب كافة المستخدمين، أي يمكن استخدامه لتعديل الصور بشكل بسيط، أو احترافي، ويمكن استخدامه أيضاً لتصميم صور احترافية من البداية الى النهاية، وبمجرد الدخول الى التطبيق، ستجد كل شيء واضح ولا يحتاج الى شرح حتى.

يحتوي التطبيق أدوات مفيدة وتختصر الكثير من الوقت، لاسيما أداة قص الصور وتغيير حجمها، وأداة الكتابة على الصور والتحكم بحجم الخط ولونه، كما يحتوي التطبيق على أداة مهمة وهي أداة صنع الكولاجات، ويمكن من خلال هذه الأداة دمج أكثر من صورة معاً في صورة واحدة، ويمكنك أيضاً إضافة بعض اللمسات والتحسينات على الصور بكل سهولة.

عيوب تطبيق PicsArt

بالرغم من وجود ميزات كثيرة ورائعة في تطبيق بيكس أرت، إلا أنه يوجد بعض المشكلات والعيوب في التطبيق والتي دائماً ما تزعج المستخدمين، لعل أهمها، مشكلة العلامة المائية، إن تطبيق بيكسآرت هو تطبيق مجاني، ولكن توجد منه نسخة احترافية مدفوعة تحتوي المزيد من المميزات الرائعة التي لا توجد في النسخة المجانية، والمشكلة الأخرى والأهم هي العلامة المائية، ففي النسخة المجانية سترى علامة مائية للتطبيق على أي صورة تقوم بتعديلها أو تصميمها.

بينما تزول هذه العلامة في النسخة المدفوعة، وأيضاً في النسخة المجانية توجد الكثير من الإعلانات المزعجة، ويمكن التخلص منها خلال إيقاف تشغيل الإنترنت على الهاتف، على العموم لا تزال النسخة المجانية جيدة ويمكن استخدامها بسهولة، وتحتوي على الكثير من الأدوات الرائعة التي ستكفيك لحاجاتك، وربما لن تحتاج الى النسخة المدفوعة نهائياً، فهي مخصصة للمحترفين في مجال التصميم وفي استخدام تطبيق PicsArt.

اقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات حالات واتساب جديدة.

تحميل تطبيق PicsArt

تحميل تطبيق PicsArt

تحميل تطبيق PicsArt، يمكنك تحميل النسخة المجانية من التطبيق بكل سهولة على هاتفك من خلال

متجر بلاي،

ومن خلال متجر

uptodown

أيضاً. وفي الحقيقة، يمكنك تحميل تطبيق PicsArt مهكر للاندرويد للحصول على الميزات الاحترافية مجاناً من خارج المتجر، ولكن هذا غش وغير محبذ.

بعد تحميل تطبيق PicsArt وتشغيله على هاتفك، ستجد واجهته البسيطة والاحترافية في نفس الوقت، إذ سترى أولاً الصور التي ينشرها ويصممها الأشخاص الآخرون، وستجد في أسفل الشاشة الكثير من الأزرار والتبويبات، كتبويب الملف الشخصي الذي يمكن من خلاله التحكم في إعدادات الحساب وربطه بالفيسبوك وغير ذلك، وتبويب التحديات التي يمكنك المشاركة فيها والفوز وتحصيل الجوائز، وستجد أيضاً زر (+) والذي يمكنك من خلاله بدء عملية التصميم أو التعديل للصور الخاصة بك، وهناك أيضاً زر للبحث عن الصور والتصاميم، وزر للعودة الى الصفحة الرئيسية بكل سهولة.

في الختام

نتمنى أن نكون قد شرحنا لكم أهم ميزات تحميل تطبيق PicsArt ووضحنا لكم طريقة تحميله بسهولة.

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى