تطبيقات

افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج لا يمكنك الاستغناء عنها 2023

على الرغم من كون شركة سامسونج شركة هواتف محمولة وأجهزة تقليدية، إلا ان بعض استثماراتها على مدار السنوات القليلة حولت العديد من خدماتها وتطبيقاتها التي تقدمها، إلى بدائل تحظى باهتمام كبير من قبل الذين يحملون هواتف سامسونج جالكسي، في موقعنا بحرية درويد سنتعرف على افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج.

في هذا المقال الرائع، حاولنا جمع أبرز وأشهر التطبيقات الموجودة في المتجر والتي قد لا تكون موجودة على هاتفك بينما قد تحتاج إليها يومًا ما، خاصة وأن سامسونج تطور وتصمم كل عام مئات الهواتف المحمولة، يمكن أن يكون أحدها لك في المستقبل القريب أو البعيد.

افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج

افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج

الملاحظات:

تطبيق Samsung Notes (الملاحظات)

من وجهة نظري، إنه أحد أفضل التطبيقات من Samsung لأنه يساعدك على تدوين أي ملاحظة تريدها بأي طريقة، سواء كانت نصًا (أي تحتوي على كلمات) أو رسومات (بما في ذلك معرض هاتفك) صورًا تم التقاطها على الفور) أو التسجيلات الصوتية (خاصة بصوتك الذي سجلته أو صوت أي شخص تريد حفظه في المذكرة نفسك).

يسمح لك بمشاركة مذكراتك بسهولة في أي تطبيق على هاتفك. كما أنه يدعم التنسيق في برنامج Word لتسهيل الكتابة بطريقة منظمة. يمكنك استخدام القلم لكتابة أي شيء تريده بطلاقة. يوفر الكثير من الألوان لتغيير لون الكتابة المفضلة لديك.

مُسجِل الصوت:

تطبيق Samsung Voice Recorder (مُسجِل الصوت)

تطبيق مسجل صوت موجود ضمن افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج حيث يمكنك استخدامه بسهولة، وهناك خيار آخر رائع بنفس القوة، إن لم يكن أفضل، تطبيق Google Recorder. يوفر Samsung Voice Recorder ثلاث صفات مختلفة للتسجيل (منخفض، متوسط ، مرتفع). يمكنك أيضًا تنشيط خيار الحظر تحدث أثناء التسجيل حتى تتمكن من تسجيل الصوت الذي تريده دون مقاطعة من قبل أي شخص يريد التواصل معك او الاتصال بك أثناء التسجيل. يمكنك تحديد أن التسجيلات التي تم إجراؤها من خلال هذا التطبيق تنتمي إلى فئات معينة يمكنك تسميتها بنفسك.

الآلة الحاسبة:

إنه أحد افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج، بناءً على اسم التطبيق، ما يفعله هذا التطبيق هو أنه آلة حاسبة مجانية يمكنك تنزيلها أو الحصول عليها بالفعل على هاتفك والتي تساعدك على حل العديد من العمليات الحسابية، سواء كانت بسيطة أو معقدة. وهو يدعم العديد من الرموز الرياضية مثل تان (…) أو. الرموز يستخدم Cos (…) للدوال المثلثية كما تتضمن تدوين الجذر التربيعي لمساعدتك في العثور بسهولة على جذر أي رقم. إذا قمت بتنشيط خيار تدوير تلقائي من إعدادات هاتفك، فستتمكن من رؤية جميع الصيغ والرموز الرياضية التي ستساعدك أثناء حل جميع مشكلاتك الرياضية باستخدام هذا التطبيق الرائع.

مشغل الموسيقى:

يعد من افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج، ويعتبر مشغل صوتي على هاتفك، لذا يمكنك الاستماع إلى القرآن والأغاني على هاتفك. كما أنه يدعم تنسيقات الصوت المختلفة مثل MP3 WMA  AAC FLAC. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تحتوي على (ملفات الموسيقى، الألبومات، الفنانين، الأنواع، المجلدات، الملحنين)،كما يتم تقديمخدمات Spotify ولكن هذه الخدمة متاحة فقط في البلدان التي تدعمها. يسمح لك بنقل الموسيقى المفضلة لديك من الذاكرة الداخلية (بطاقة SD) إلى هاتفك والعكس صحيح.

مشغل الفيديو:

إنه شبيه التطبيق السابق الموجود ضمن افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج، ولكن هذه المرة للفيديو، وعلى الرغم من أنه لا يمكنه التنافس مع بعض التطبيقات الاحترافية الأخرى مثل MX Player، إلا أنه لا يزال تطبيقًا رائعًا من العملاق الكوري. يمكنك تثبيت التطبيق وتنزيله على هاتفك للعثور على جميع مقاطع الفيديو على هاتفك لمشاهدتها بسهولة.

يوفر التطبيق وظيفة بحث للوصول السهل إلى مقاطع الفيديو، كما يمكنك تصفية مقاطع الفيديو حسب العنوان والوقت، يمكن أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو هذه في أي تطبيق تريده، مثل تطبيقات الشبكات الاجتماعية. هناك بعض الخيارات لمساعدتك في إخفاء مقاطع الفيديو أو حذفها بسلاسة.

اقرأ ايضاً: إليك أكثر 3 جوالات سامسونج رخصا في السوق ذات جودة عالية.

مدير الملفات:

إنه احد افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج حيث يساعدك على إدارة وعرض الملفات (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وملفات pdf وغيرها من المستندات) على هاتفك، كما يمكنك أيضًا نقل الملفات من الهاتف إلى بطاقة SD والعكس، في الآونة الأخيرة، تمت إضافة خيار تثبيت الملفات التي تحتوي على التطبيقات التي قمت بتنزيلها بتنسيق APK، كما لديها تحليلات التخزين لمساعدتك على اكتشاف عدد الملفات الموجودة، كما يدعم حفظ الملفات في Samsung Cloud أو Google Drive أو OneDrive.

تطبيق معرض سامسونج:

يتضمن هذا التطبيق الموجود ضمن افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج جميع الصور المتوفرة على هاتفك، سواء قمت بتنزيلها من مصادر خارجية مثل Facebook أو Google أو تم التقاطها بالكاميرا الخاصة بك. يوفر محرر صور لمساعدتك في تحرير الصور وتعديلها وفقًا لاحتياجاتك. يمكنك عرض جميع الصور من خلال النقر على الصورة أو النقر على الألبوم لعرض جميع الصور كما قلت من قبل، في ألبومهم أو في مكان ما تحصل على صورك منه، مثل Facebook.

يتضمن أداة رائعة تتلخص ببساطة في إنشاء ألبوم مشترك حتى تتمكن من مشاركة الصور مع أصدقائك أو عائلتك، ايضاً يحتوي على خيارات لمساعدتك في حفظ الصور، مثل تحويل الصور من HELF إلى JPEG. يحتوي على سلة محذوفات تحتوي على جميع الصور التي حذفتها واحتفظت بها لمدة 15 يومًا في الفترة الأخيرة،ا

تطبيق لوحة مفاتيح Samsung:

إنه أحد افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج التي تعمل كلوحة مفاتيح تتيح لك كتابة أي شيء بأي لغة، بما في ذلك أكثر من 80 لغة، مثل العربية والإنجليزية. يتضمن أيضًا رموز تعبيرية أو ملصقات مختلفة تشبه إلى حد بعيد رموز تعبيرية الخاصة بـ Facebook أو الملصقات الخاصة بـ WhatsApp.

يوفر وظيفة النص التنبؤي لإخبارك بالكلمات،  كما يوفر تدقيقًا إملائيًا تلقائيًا لأي لغة تريدها، كما وييتضمن العديد من الصور المتحركة المدعومة (صور GIF). يمكّنك ايضاً من تسجيل الصوت بحيث يتضمن القدرة على تحويل الصوت إلى نص.

متصفح الإنترنت:

هذا التطبيق ايضاً من ضمن قائمة افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج يعد متصفح لهواتف Samsung يتيح لك البحث عن أي شيء يخطر ببالك. كما أنه يدعم تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو وحفظها بسلاسة على هاتفك. يمكنك نسخ الرابط أو عنوان URL لحفظ الارتباط أو مشاركته في أي مكان. إنه يتميز بالتصفح المحمي الذي يحذرك قبل عرض مواقع الويب الضارة المعروفة لمنعك من الزيارة هذه المواقع.

في الختام

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كامل التقاصيل حول “افضل تطبيقات متجر تطبيقات سامسونج.”

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى