العاب

حمل اللعبة الجديدة والضخمة Shadowgun Legends على جوالك الأندرويد مجاناً!

 

ظهرت منذ فترة قصيرة لعبة فيديو مثيرة للاهتمام  على جوجل بلاي بإسم  Shadowgun Legende  , ولحسن الحظ أنها متوفرة مجانا رغم ضخامتها واختلافها عن باقي الألعاب العادية , فهي من الفئة العالية من حيث تصنيف الميزانية لألعاب الفيديو وتحديدا تلك المخصصة للهواتف المحمولة , تندرج لعبة Shadowgun Legends تحت قائمة العاب الاكشن الحربية , فريق تطويرها أن ويقول هذه اللعبة غيرت المفهوم القائم بأن الالعاب على اجهزة الجوال محدودة القدرات بحيث انها باتت تنافس منصات الالعاب المتخصصة بسبب دقة الرسوميات (الجرافيك) . تقع أحداث اللعبة في عالم مستقبلي لأساطير باسم Shadowgun , تتعرض البشرية لغزو فضائي من كائنات عملاقة وقوية, وخط الدفاع الأخير للبشرية هم محاربون Shadowguns, المحاربين والأبطال الأسطوريين, أنت في هذه اللعبة دورك يتمثل في دور مجند شاب مع إمكانات لا حدود لها تتطور لتستطيع مجابهة قوى الشر.

ملخص لكافة ميزات لعبة Legenda Shadowgun:

  • إنقاذ البشرية من غازي فضائي في قصة ملحمية تمتد على أكثر من 200 مهمة على 4 كواكب متنوعة
  • تعاون مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء لهزيمة زعماء العدو العملاقة وجني غنائم أسطورية
  • حارب منافسيك في أطوار لعب متعددة للاعبين وفريدة من نوعها وميادين مواجهات على اماكن مختلفة
  • اختر من بين أكثر من 200 من الأسلحة الفريدة بما في ذلك المسدسات, والبنادق الهجومية, والبنادق الآلية, والمدافع الرشاشة الثقيلة, والبنادق الرشاشة, وبنادق القنص, وقاذفات الصواريخ. من أشعة البلازما إلى الأسلحة قديمة الطراز
  • اجمع أكثر من 200 قطعة درع وابني مجموعات الدروع الخاصة بك لتشكيل قوة طاغية محصنة أو مهارات المتسلل المحترف أو شرك
  • اجعل شخصيتك تبرز مع أكثر من 150 اداة مميزة ، واختر المهارات الخاصة بك وأنشِئ أسلوب اللعب الذي تريده دون أي قيود
  • تفاعل مع لاعبين آخرين ودردش معهم ، وقم بزيارة البائعين ، وتقبل المهام ، وغيره الكثير

[رابط تحميل لعبة Shadowgun Legends من جوجل بلاي ## download ##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى