اخبار الاندرويدتطبيقات

تمتع باستنساخ اي شخص او اي مجسم باستخدام جوالك الاندرويد

تمتع باستنساخ اي شخص او اي مجسم باستخدام جوالك الاندرويد | بحرية درويد

العنوان غريب نوعا ما ولكنه صحيح يمكنك ان تقوم باستنساخ اي شخص او مجسم ولكن من خلال صوره فقط :) لم يصل الاندرويد لهذه الدرجة ليقوم باستنساخ البشر علي ارض الواقع. تطبيق Clone Camera تطبيق رائع جدا يمكنك من اخذ عدة صور ودمجها في صورة كما هو موضح في هذه الصورة.

تمتع باستنساخ اي شخص او اي مجسم باستخدام جوالك الاندرويد | بحرية درويد

الصراحة تقييمي للتطبيق هو رائع جدا لانه يعطيك صور جميلة جدا ولن تلاحظ وجود اي مشاكل فنية في الصورة ستبدو وكانها فعلا مستنسخه ملاحظة هامة: عند البداء في عمل صورة عليك ان تقوم بتثبيت يدك في نفس الاتجاه وبنفس الزاوية ولا تغيرها حتي لا تظهر عيوب في الصورة حاول ان تقوم بالتقاط الصور في اماكن فيها اضائه كافية  التطبيق يعمل علي جميع اصدارات اندرويد ولكنه لا يدعم التابلت اترككم الان مع فيديو شرح التطبيق الي الاخوة الذين يتصفحون الموقع من خلال الجوال الرجاء الضغط علي الرابط التالي تطبيقات APK Master: تعلم كيفية استنساخ اي شخص باستخدام جهازك الاندرويد 

رابط تحميل تطبيق Clone Camera

تمتع باستنساخ اي شخص او اي مجسم باستخدام جوالك الاندرويد | بحرية درويد

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى