اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

مقارنة بين اثنين من افضل التطبيقات المخصصة للتحميل من اليوتيوب مباشرة علي جهاز الاندرويد

اذا كنت مبتداء في عالم الاندرويد وتبحث عن التطبيقات المخصصة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب في هذه التدوينة ساقوم بشرح تفصيلي حول اثنين من افضل التطبيقات في هذا المجال تطبيق Tubemate وتطبيق OGYoutube.

التطبيقين مخصصين للتحميل من اليوتيوب ولكن لكل من هذين التطبيقين مزايا وعيوب ما جعلني اكره تطبيق Tubemate هو تصميم التطبيق يعتمد علي شكل اليوتيوب الذي تحصل عليه عند فتح صفحة اليوتيوب من اي متصفح علي الهاتف ايضا انه لا يبقيك متصل بحساب اليوتيوب الخاص بك عليه تجد بانه تم تسجيل خروجك تلقائيا غير مشكلة الكاش الذي يجب ان تقوم بتفريغه حتي تستمر في التحميل.

اما بالنسبة لتطبيق OGYoutube فان هذا التطبيق يوفر لك نفس نسخة تطبيق اليوتيوب مع اضافة زر Download – تحميل اسفل اي فيديو وامكانية تحميل الفيديوهات بدرجات وضوح مختلفة ولن تواجه اي من المشاكل التي قمت باستعراضها مع التطبيق السابق.

حتي لا اطيل عليكم اتركم مع هذا الفيديو التفصيل حول كيفية استخدام كلا من التطبيقين. اذا كنت تتصفح الموقع من خلال الهاتف اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

لتحميل تطبيق Tube Mate اضغط هنا 

 لتحميل تطبيق OGYoutube

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى