اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

شرح عربي مفصل لتطبيق ooVoo لمكالمات الفيديو، والدردشة الصوتية والكتابية

بسم الله الرحمن الرحيم

تطبيق ooVoo هو تطبيق مجاني يمكنك من عمل مكالمات فيديو، إرسال مقاطع فيديو، إجراء مكالمات صوتية، وعمل محادثة كتابية. تطبيق ذو واجهة جميلة، هادئة وبسيطة تمكنك من الوصول السهل لقائمة الأصدقاء أو الرسائل. تطبيق يدعم الاتصال عن طريق 3G، 4G، LTE، WiFi.  تطبيق يمكنك من عمل مكالمة مع 12 شخص في نفس الوقت بكل سهولة. تطبيق للهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، وحتى لأجهزة الكمبيوتر. إمكانية البحث عن أصدقائك في: الفيسبوك، تويتر، الجيميل، وقائمة الاتصال لديك، وإرسال دعوات لهم للانضمام إليك على أوفو. مكالمة الفيديو تكون بملء شاشة هاتفك. يدعم الرسائل الفورية IMs. سهولة عمل حساب في هذا التطبيق. التسجيل:يمكنك التسجيل بحسابك في الفيسبوك، أو بأي ايميل بالضغط على SignUP.

الواجهة الأمامية:  بالضغط على الصورة الشخصية للدخول إلى حسابك الخاص، على اليمين للدخول لقائمة الأصدقاء، وعلى اليسار الرسائل والمكالمات السابقة. في الأسفل بإمكانك البدء في المحادثة. أسفل الصورة الشخصية سيظهراسمك، وهوية الأوفو “ooVoo ID”  

الحساب الشخصي:  بإمكان التعديل على حسابك الشخصي من تغيير للصورة الشخصية أو تغيير الفيديو في خلفية حسابك، وأيضا بإمكانك تغيير الحالة في الأسفل، بالضغط على كلمة Online 

الضبط:

بالدخول على قائمة الأصدقاء، هنا ستجد أصدقائك مدرجين، أيضاً بإمكانك البحث عنهم بإحدى الطرق المدرجة في الأسفل، ويقترح عليك أصدقاء بحسب حساب التواصل الاجتماعي الذي قمت بربطه.

طرق البحث:

 تكون بربط حسابات التواصل الإجتماعي، أو البحث بالاسم أو الايميل أو عن طريق اسم المستخدم  ooVoo ID

تطبيق أوفو تطبيق مجاني، سريع في الاتصال، وبتصميم جميل، منافس قوي لتطبيقات الاتصال الأخرى، تطبيق يمكنك وصفه “أو كما وصفه المطور” بإمكانك ارسال من أي مكان وفي أي وقت. 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق