اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حصرياً: شرح وتعريب تطبيق TimeLock لإخفاء الصور/ الفيديو [بدون روت]

بسم الله الرحمن الرحيم

تطبيق TimeLock  لإخفاء الصور والفيديو بدون روت. من أفضل التطبيقات حتى الآن. إخفاءها بطريقة ذكية وجميلة خلف تطبيق للساعة. بتحريك عقارب الساعة لوضع كلمة سر خاصة بك، وتصبح ملفاتك الشخصية بعيدة عن المّتناول.  التطبيق مجاني ومتوفر في قوقل بلاي. وكما هو العنوان، تم تعريب التطبيق من قِبلي، وسيتم توفير الرابط في نهاية الموضوع.

ملاحظة: سيتم الشرح على النسخة الأصلية “غير المعربة” لاستعراض التطبيق. كيفية العمل: بعد تثبيت التطبيق ستظهر لك الساعة. وبتحريك عقارب الساعة لوضع رمز المرور ثم الضغط على الدائرة في المنتصف.

إعادة رمز المرور ثم الضغط على الدائرة.

الضغط على علامة “+” للبدء في إخفاء المطلوب.

صور أو فيديو.

بعد إخفاء المحتويات بالإمكان إرجاعها للاستوديو مرة أخرى. بالضغط على المطلوب ثم سيظهر زر في الأعلى لتظهر قائمة نختار منها Save to gallery.

عند إعادة فتح التطبيق ستظهر لك الساعة بالتوقيت الفعلي. يجب الضفط على الدائرة لتصفير الساعة، وبعدها إعادة ادخال رمز الدخول.

الإعدادات: إعدادات الصوت، والقفل التلقائي للتطبيق بمجرد قفل الشاشة وغيرها. أيضاً وبعد التحديث الأخير للتطبيق. أضافوا ميزة جديدة وأكثر أماناً، ألا وهي عند غلق التطبيق من زر القائمة لن يظهر التطبيق في قائمة التطبيقات المستخدمة أخيراً.   

ملاحظة مهمة جداً: في حالة إلغاء تثبيت التطبيق، يجب إعادة حفظ المحتويات في المعرض قبل مسح التطبيق، وإلا فسيتم مسحها مع التطبيق. لتحميل التطبيق من قوقل بلاي:

لتحميل النسخة المُعربة: 

إصدار 1.0.12

إصدار 1.0.5

لأي استفسار الرجاء تركه في قسم التعليقات… وشكراً

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى