اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة اغلاق هاتفك الاندرويد عن بعد برسالة قصيرة SMS

كلنا يخشى على خصوصيته الموجودة على جهازه الاندرويد لانه يحوي حياتنا الشخصية عليه من صور ورسائل وشبكات التواصل الاجتماعي. لكن ماذا لو قمت بوضع جهازك للشحن في مكان ما ونسيته الان ستبحث في قرارت نفسك عن طريقة لاغلاق هاتفك الاندرويد عن بعد الحل مع تطبيق Remote power OFF

تطبيق Remote power OFF سيمكنك من ايقاف هاتفك عن العمل عبر ارسال رسالة نصية واحدة الى جوالك من اي مكان في العالم مباشرة ستلاحظ بان جوالك قد اغلق من تلقاء نفسه. بالمناسبة التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي ولكن يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق بصيغة APK من خلال الرابط الموجود اسفل الموضوع.

متطلبات تطبيق Remote power OFF :

التطبيق يحتاج لوجود صلاحيات الروت على جوالك

شرح استخدام تطبيق Remote power OFF:

بعد تثبيتك للتطبيق ستظهر لك الواجهه الموضحة في الصورة التالية:

تقوم بكتابة كلمة null في الخانة الاولى 

وتقوم بكتابة الكود الخاص بك في الخانة الثانية وتكرره في الخانة الثالثة هذا الكود ستقوم بارسالة برسالة نصية الى رقم جوالك من اي جوال اخر وستغلق هاتفك بشكل مباشر. وعلى سبيل المثال قمت باختيار الكود الخاص بي هو turnoff.

الان كل ما عليك هو كتابة الكود الخاص بك في رسالة نصية وارسالة الى جوالك الاندرويد وستلاحظ بان جوالك قد اغلق فورا.

لا تنسى ان تقوم بتجربة التطبيق لتمنح التطبيق صلاحيات الروت والتأكد من عمل التطبيق

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق