اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Hooked لمعرفة كم دقيقة استخدمت كل تطبيق

اعرف كم دقيقة اضعت من حياتك على كل تطبيق

كنت ابحث عن طريقة لمعرفة الوقت الذي امضيه على التطبيقات على جوالي. لذلك بحثت عن تطبيق يقوم بهذه المهمة فوجدت تطبيق Hooked. تطبيق Hooked هو تطبيق رائع سيمكنك من رصد بالدقيقة والثانية الوقت الذي امضيته على كل من التطبيقات و الالعاب المثبتة على جوالك. كما ان التطبيق سيمكنك من عمل حساب شخصي على التطبيق ويمكنك ان تشاهد التقارير الخاصة باصدقائك على التطبيق. فائدة تطبيق Hooked هو ان تقوم بمراقبة طريقة استخدامك لكل من التطبيقات والالعاب ومحاولة تعديل طريقة استخدامك لها يعني اذا كنت مدمن على تطبيق سناب تشات على سبيل المثال يمكنك ان تقوم بمراقبة نسبة استخدامك اليومية للتطبيق وتقليل هذه النسبة.

كما يمكنك ايضا ان تقوم من خلال التطبيق بتفعيل خيار سيمكنك من ايقاف الاشعارات المزعجة التى تقوم بعض التطبيقات والالعاب بازعاجك باستمرار. كما هو موضح في الصورة التالية:

اعرف كم من الوقت امضيت على كل تطبيق

مزايا تطبيق Hooked:

  • التطبيق مجاني
  • واجهة مستخدم منظمة و جميلة
  • سهولة في استخدام التطبيق
  • اعطائك تقارير بالوقت الفعلي الذي امضيته على كل من التطبيقات التى على جوالك.

صور من تطبيق Hooked:



رابط تحميل تطبيق Hooked

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى