اخبار الاندرويد

شاهد ماذا حصل لجهاز ال جي جي 5 – LG G5 بعد اسقاطه من مستوى الكتف

جهاز ال جي جي 5 حاصل على 33 جائزة في مؤتمر برشلونة المتخصص في استعراض احدث الهواتف المقدمة من اشهر الماركات العالمية. يعد المنافس رقم واحد لجهاز ساسونج الجالكسي اس 7. لكن تفاجئنا بالامس بان قناة JerryRigEverything على اليوتيوب المتخصصة في تفكيك الهواتفبتفكيك جهاز ال جي جي 5 واكتشفت بان الجهاز من الخارج مصنع من البلاستيك وليس المعدن كما اعلنت ال جي عند اطلاقها لهذا الهاتف. الجهاز مصنع من طبقتين طبقة بلاستيكية خارجية واخرى داخلية من الالمونينوم.

نرجع الى موضوع اسقاط الهاتف من ارتفاع الكتف ( ارتفاع 1.5 متر) قام مجنون تحطيم الهواتف على اليوتيوب TechRax كالعادة باختبار تحمل الجهاز عبر اسقاطه من ارتفاع مستوى الكتف لمرتين المرة الاولى على جانب الهاتف والاخرى على الشاشة مباشرة. 

النتيجة كانت بعد سقوط الهاتف على جانب الهاتف ظهر خط رفيع من الكسر ولكن الضربة القاضية كانت عند اسقاط الهاتف على الشاشة تحطمت بالكامل ولكن الجميل في ذلك هو ان الشاشة لازالت تعمل ولكن كل الزجاج محطم.

لتفاصيل اكثر شاهد الفيديو.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق