اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيقات رمضانية لجوالك الاندرويد 2016

تطبيقات رمضان للاندرويد 1437

أصبح هناك الكثير والعديد من التطبيقات الدينية والاسلامية وبالأخص التطبيقات الرمضانيه  المتوفره على متجر جوجل بلاي ، لكن ربما نقع في مشاكل  او صعوبات  في اختيار التطبيق المناسب ، من ناحية هل التطبيق يوفر لك الهدف المرغوب من استخدامه ؟ ، ربما بعض التطبيقات نجدها غير فعالة  ، أو معقده قليلا في التعامل معها . لذا اخترت لكم  بعض من التطبيقات  الدينية التي قد تناسبك وتوفر لك ميزه جميله ومفيده ومناسبة لتستفيد من جوالك الاندرويد  شهر رمضان المبارك .

 تطبيق حقيبة الصائم

تطبيقات رمضانية لجوالك الاندرويد 2016 | بحرية درويد
تطبيقات رمضانية لجوالك الاندرويد 2016 | بحرية درويد

يوفر هذا التطبيق خدمه مميزه ومفيده للمسلم في شهر رمضان الفضيل . يشمل عدة جوانب تتعلق وتفيد الصائم ، حيث أنه يقدم لك عدة نصائح من حيث الاهتمام بالتغذيه السليمه، الصحه البدنيه ، مفسدات الصيام وغيرها من أحكام وفتاوى تخص الصائم وصحته في شهر رمضان . أيضا هناك جانب كبير من هدا التطبيق يخص المرأه المسلمه من برامج وقتاوى ، حيث أنه يعرض أحكام الصيام ووجوب الصوم ومايخص المرأه الحامل والمرضع ، وقضاء رمضان ، اضافه الى ذلك هناك برنامج خصَََ المرأه  من كيفية استغلال وقتها في رمضان، كيفية التصرف في أقسام اليوم المختلفه مثلا عند الثلث الاخير من الليل ، الفجر ، الظهر وغيرها بالتفصيل وبصورة جميله جدا ومفيده وسلسه في الاستخدام كونها متوفره على جوالك الأندرويد بصورة تطبيق مميز. 

ميزه اضافيه جميله جدا يوفرها هذا التطبيق لحامل الجوال الاندرويد هي كيفية ختم المصحف في شهر رمضان وبرامج مفصله مختاره تمكنك من حرية الاختيار حسب ما يناسب ذاتك. 

حمّل تطبيق حقيبة الصائم من جوجل بلاي

  تطبيق امساكية رمضان 2016-1437

تطبيقات رمضانية لجوالك الاندرويد 2016 | بحرية درويد
تطبيقات رمضانية لجوالك الاندرويد 2016 | بحرية درويد

تطبيق ايضا جميل ومميزوكأنك تحمل امساكيه صغيره تتنقل معك في كل مكان في جوالك الاندرويد. هذا التطبيق يوفر لك امساكية شهر رمضان المبارك حيث أنه يعرض لك التاريخ واليوم ، أوقات الصلاة. بالاضافه الى ميزات اخرى منها أذكار الصباح والمساء، فتاوى الصيام واحكامه ، وأحداث رمضانية تاريخيه . 

حمّل تطبيق إمساكية رمضان 1437 من جوجل بلاي

ختاما هذه كانت تطبيقات رمضانيه مميزه، شاركونا في التعليقات باي تطبيقات دينية اخرى مفيدة في رمضان? 

الاء اسعد

حاصلة على بكالوريوس محاسبة باللغة الانجليزية، احب التقنية وكل ما يدور في هذا العالم المتسارع. كتبت العديد من المقالات التقنية المتخصصة في مجالات متعددة وفي نظام الاندرويد تحديداً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى