حلول مشاكل

طريقة حجب المكالمات الهاتفية من الارقام المزعجة للاندرويد

اجراء المكالمات هي عبارة عن الميزة الاولى التى صنع من اجلها الهاتف تطور الهاتف وتحول  الى جوال يمكننا التنقل به الى كل مكان واستخدمه وقتما نشاء. لكن قد يواجه البعض مشكلة المكالمات المزعجة سواء كانت من ارقام لا يعرفها او من ارقام يعرفها ولا يريد الرد عليها لذلك وفي موضوع اليوم سأوضح لكم كيف يمكنك ان تحجب المكالمات الواردة من اي رقم تعرفه او لاتعرفه. قد لا تكون جديدة على بعضكم سأشرح الطريقة المجربة على 5 انواع مختلفة من اجهزة الاندرويد سوني سامسونج نيكسس ال جي و HTC ومعظم الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد.

طريقة حجب المكالمات الهاتفية من الارقام المزعجة للاندرويد | بحرية درويد

طريقة حجب المكالمات لاجهزة  سوني سامسونج نيكسس ال جي و HTC

  1. تضغط مطولا على اي رقم تريد حجب الاتصال الوارد منه
  2. تختار الثلاثة نقاط من اقصى يسار او يمين الشاشة حسب اللغة
  3. تضغط على خيار اضافة الى قائمة الرفض التلقائي Add to reject call

لن يستطيع هذا الرقم من ازعجاك بعد الان. قد تحتلف الطريقة من نوع جهاز الى نوع اخر ولكن في النهاية حاول في الاعدادات الخاصة بتطبيق الهاتف وستجد خيار قائمة جهات الاتصال المحظورة لتضيف رقم اليها او تزيلها منها.

اذا لم تفلح في تعطيل الاتصالات الواردة باستخدام الطريقة السابقة لا تقلق تطبيق Truecaller المتخصص في معرفة المتصل من خلال رقمه يمكنك ايضا من عمل قائمة بالارقام المزعجة وحجب الاتصالات الواردة منها.

طريقة حجب المكالمات الهاتفية من الارقام المزعجة للاندرويد | بحرية درويد

حمّل تطبيق Truecaller من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى