افضل العاب الاندرويد

مراجعة لعبة Vector 2 لعبة المغامرات والتحديات تعود بجزء جديد

Vector 2

قبل ثلاث سنوات تقريبا راجعنا الاصدار الاول من لعبة Vector اليوم نقدم لكم لعبة Vector 2 وهي الاصدار الثاني من هذه اللعبة الشيقة. تدور احداث اللعبة حول رجل يكون معتقل في احد المختبرات السرية لاجراء تعديلات جسدية عليه (مثل قصص افلام الخيال العلمي) ويتمكن من الهرب من هذه المختبرات. الهدف من اللعبة هو تخطي العقبات الكثيرة المنتشرة على طول الطريق في كل مرحلة. تتعدد العقبات من اعمدة ليزر وقنابل تنفجر عند مرورك عليه.

فيديو توضيحي للعبة Vector 2

طريقة التحكم في لعبة Vector 2 بسيطة ولكن يجب ان تعرف اللحظة المناسبة للقيام بالحركة. للقفز فوق اي عقبة تمسح باصبعك على الشاشة لاعلى وللتزحلق تمسح لاسفل وللركض السريع تسحب في اتجاه الركض. 

ايضا تحتاج الى شراء معدات خاصة بشخصية اللعبة وتطويرها عبر جمع النقاط من كل مرحلة لتقوم بتطوير قدرات شخصية اللعبة في تخطي العقبات والمراحل التى تزداد صعوبة كل مرحلة

اللعبة شهيرة جدا فالاصدار الاول من لعبة Vector حصل على اكثر من 100 مليون عملية تحميل والاصدار الثاني منذ اطلاقه الاسبوع الماضي حصل على اكثر من 100 الف عملية تحميل

بالمناسبة اللعبة تعمل بدون اتصال انترنت والاعلانات تكاد لا تذكر على اللعبة وامل في ان تستمر كذلك.

حمل لعبة Vector 2 من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق