العاب

سلسلة افضل العاب الاندرويد 2020 المجانية على جوجل بلاي

افضل العاب الاندرويد المجانية

اهلاً بكم معنا على موقعكم بحرية درويد من خلال هذا الموضوع سنتعرف على مجموعة من افضل العاب الاندرويد 2020، فكما تعلمون ان افضل العاب الاندرويد المجانية المتوفرة حاليا ليست مجانية بمعنى الكلمة، فمعظم الالعاب لتستمر فيها  وتتطور اما يجب ان يكون لديك صبر كبير جدا لتجمع النقاط “التوكنز” في هذه الالعاب او ان تقوم بدفع النقود لتطوير شخصيتك في اللعبة والاستمرار في اللعب.

لذلك في موضوع اليوم خصصناه لكم لكي تتعرفو على مجموعة من افضل العاب الاندرويد 2020. في مواضيع سابقة تعرفنا على مجموعة من أفضل ألعاب الاندرويد 2019 سنحاول ان نمدكم دائماً بأفضل العاب الاندرويد.

هذه الالعاب يمكنك اللعب فيها والاستمتاع بها بدون الحاجة الى دفع الاموال الكثيرة لتتمكن من لعبها يمكنك لعبها مجانا روابط هذه الالعاب مرفقة في الاسفل. لعبة فورت نايت من المفترض ان تكون ضمن هذه القائمة ولكن بسبب ان اللعبة غير متوفرة على متجر جوجل بلاي فأننا استبعدنها من القائمة المخصصة بالالعاب المتوفرة على جوجل بلاي.

ايضاً من ضمن قائمة الالعاب بعض افضل العاب الاندرويد بدون نت والتى يمكن للمستخدم الاستمتاع بها بدون الحاجة الى وجود اتصال انترنت.

قائمة افضل العاب الاندرويد 2020

  1. لعبة Asphalt 9
  2. لعبة Shadowgun
  3. لعبة PUBG Mobile
  4. لعبة Pocket City
  5. لعبة Sky Force Reloaded
  6. لعبة Brawl Stars
تحدثنا في مواضيع سابقة عن مجموعة من افضل العاب الاندرويد مقسمة الى الى اقسام بحيث تناولنا في مواضيع مخصصة العاب استراتيجية ، العاب رياضة  ، العاب اندرويد بدون انترنت، العاب سيارات، وفي هذا الموضوع سنتحدث معكم عن افضل العاب الاندرويد 2020، او كما احب ان اسميها العاب سيارات مميزة.

افضل العاب الاندرويد 2020 المجانية

لعبة Asphalt 9 – اسفلت 9 سباق السيارات الحديثة
اذا كنت لا تعلم فأن لعبة Asphalt 9 تابعة لمطوري سلسلة سباق السيارات Asphalt، وهي ضمن افضل العاب الاندرويد المجانية. قدمت هذه الشركة العديد من الالعاب المخصصة لسباق السيارات فقبل هذه النسخة كانت لعبة Asphalt 8: Airborne and Asphalt Xtreme والتى حصلت على تقييمات عالية جدا وملايين التحميلات عبر متجر جوجل بلاي. لعبة اسفلت 9 تم اطلاقها في شهر 7 من عام 2018 وهي احدث النسخ الخاصة بلعبة اسفلت لسباق السيارات.
داخل اللعبة تتوفر 50 سيارة حديثة بالاضافة الى العديد من التحديات لتخوضها اثناء اللعب والتطويرات التى اما يجب عليك ان تجمع النقاط لشرائها او دفع الاموال لشرائها. كما انها تملك طور الاونلاين بحيث يمكنك اللعب مع اصدقائك عبر الانترنت والسباق فيما بينمكم بأحدث انواع السيارات. كما يمكنك ان تلعب بشكل فردي ايضا، احد عيوب اللعبة هو انه تبديل الغيرات يتم بشكل اتوماتيكي وذلك ما ازعج العديد من اللعبين.
طبعا لا ننسى ان لعبة اسفلت 9 تمتاز بالجرافيك والرسوميات العالية جدا والتى تميز اللعبة عن غيرها من العاب سباق السيارات. من وجهة نظري افضل لعبة سباق سيارات على جوجل بلاي. لذلك وجب علينا اضافتها ضمن افضل العاب الاندرويد 2020.

افضل العاب الاندرويد المجانية

 

لعبة PUBG Mobile – ببجي موبايل اقوى لعبة باتل رويال

لا يمكن ان نتحدث عن افضل العاب الاندرويد 2020 ولا نذكر لعبة PUBG Mobile، هذه اللعبة التى حصدت الالقاب العالمية من حيث عدد التحميلات ومن حيث عدد اللاعبين والذي يصل الى الملايين. امتازت اللعبة عن غيرها بفضل طور الباتل رويال والذي تميزت فيه هذه اللعبة والذي قامت العديد من الشركات المطورة للألعاب بإضافته اليه.
فكرت طور الباتل رويال هو انه يتواجد 100 لاعب في نفس الوقت على جزيرة ويكونو مقسيمين الى فرق او فردي ويلعبون ضد بعض والناجي الاخير سواء كان فريق او فردي هو الفائز. طبعا تنزل الى الجزيرة بدون اي اسلحة او عتاد لذلك عليك بالاسراع للوصول الى الاسلحة وتحصين نفسك قبل وصول اعدائك اليك، كما ان المساحة التى تلعب عليها تبدأ في التقلص بشكل تدريجي وتنحصر انت وبقيت اللعبين داخل دائرة يتقلص قطرها تدريجيا تسمى “الزون”.
اللعبة مجانية ولكن لتتمكن من تطوير شكل شخصيتك على اللعبة اما ان تجمع النقاط والتى ستحتاج منك الى الكثير من اللعب او ان تشتريها بنقودك. الرسوميات عالية الوضوح والدقة على اللعبة ولكن تحتاج الى جهاز قوي لتتمتع بدقة عالية. اذا كان لديك وقت فراغ فأنصحك بتجربة ببجي موبايل افضل لعبة باتل رويال. وهي واحدة من افضل العاب الاندرويد المجانية.

افضل العاب الاندرويد 2020 من جوجل بلاي

 

لعبة Shadowgun – شادو قن واحدة من افضل العاب القتال

تم تطوير هذه اللعبة من خلال فريق تطوير الالعاب MADFINGER Games هذا الفريق يعد واحد من افضل الفرق المتخصصة في انتاج العاب اندرويد قتالية First Person Shooters – مطلق النار الاول. لعبة Shadowgun مخصصة للأشخاص محبي العاب الاكشن والتى تروي قصة بحيث ان قصة هذه اللعبة رائعة جدا وممتعة، اولا يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان احداث القصة خيال علمي وشخصيات اللعبة والاسلحة كلها خيال علمي وتدور الاحداث في كوكب فضائي واعدائك كائنات فضائية والاسلحة المستخدمة ليزرية.
يمكنك من خلال لعبة شادو قن ان تلعب طور القصة او يمكننك ان تلعب ضد اصدقائك اونلاين ايضا. طبعا لتطوير شخصيتك في اللعبة تحتاج اما للصبر وجمع التوكنز او شراء التطويرات اللازمة لتطوير شخصيتك على اللعبة. هي واحدة من افضل العاب الاندرويد 2020 خصوصاً في قسم العاب الاكشن والمغامرات.

 

أفضل ألعاب الاندرويد 2019

 

لعبة Sky Force Reloaded – لعبة سكاي فورس ريلوديد حرب الطائرات

تعود هذه اللعبة بنا الى العاب الاركيد القديمة والتى كنا نلعبها على اجهزة الاركيد القديمة. لكن لعبة Sky Force Reloaded تعطينا نسخة متطورة جدا من اللعبة، كل المطلوب منك في هذه اللعبة هو الصمود في وجه موجات الطائرات المعادية وضرب الاهداف التى تظهر امامك تجنب الطلقات من الطائرات المعادية وطور من طائرتك كلما صمدت في طريقك اللا منتهي. الجميل في اللعبة هو انك ستلعبها بيد واحدة وبدون الحاجة الى التركيز كثيرا بمعنى اخر يمكنك تمضية بعض الوقت الممتع اثناء لعب هذه اللعبة من افضل العاب الاندرويد المجانية.

لعبة Brawl Stars – براول ستارز لعبة قتال من نوع اخر

هذه اللعبة من انتاج شركة Supercell الشركة المنتجة للألعاب كلاش او كلانس ولعبة كلاش رويال والعديد من الالعاب الرائدة في مجال العاب الهواتف. لكن لعبة Brawl Stars تمتاز عن بقية الالعاب في فكرة اللعب وهي انك ستنزل الى خريطة برفقة فريق مكون من اصدقائك او فريق لاعبين اخرين من الانترنت.

وتبدأ في القتال مع الفريق المعادي الى ان تفوز عليهم او يفوزو عليك. ستعتقد ان اللعبة لعبة قتال تقليدية انت مخطأ عزيزي بأمكانك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف اكثر على لعبة Brawl Stars برسومياتها الرائعة وطريقة لعبها السهلة. طبعا اللعبة مجانية ولكن ستحتاج لدفع الاموال فقط في حالة كنت تريد ان تطور شخصيتك على اللعبة وتزيد من قوتك.بالطبع هذه اللعبة تعد من افضل العاب الاندرويد 2020

افضل العاب الاندرويد بدون نت

 

لعبة Crossy Road

هذه اللعبة من ضمن افضل العاب الاندرويد بدون نت. الهدف في هذه اللعبة هو ان تحاول قدر المستطاع الصمود على الطريق. شخصيات اللعبة مختلفة ومتنوعة وتكون على هيئة دجاجة او شخصيات اخرى وستحصل على شخصيات مختلفة اثناء اللعب. طريقة اللعب هو انه وبكل بساطة انت بجاجة الى ان تقوم بقطع الطريق وتجنب ان تصدمك سيارة اثناء سيرك على الطريق. ستواجه عقبات مختلفة اثناء قطع الطريق. اللعبة تندرج ايضاً اسفل قائمة افضل العاب الاندرويد المجانية وبطبيعة الحال بما ان اللعبة هنا فهي ضمن قائمة افضل العاب الاندرويد 2020.

 

رابط تحميل لعبة Crossy Road من جوجل بلاي

 

لعبة Pocket City – لعبة بوكت سيتي شبيهة بلعة سيمز

اذا كنت من الاشخاص الهادئين وتبحث عن افضل العاب الاندرويد المجانية و افضل العاب الاندرويد بدون نت. ولا تحب العاب العنف والقتال او العاب السيارات التى ذكرنها في الاعلى فهذه اللعبة موجهه لك.لعبة Pocket City هي لعبة شبيهة بلعبة “سيمز” فكرة اللعبة وبكل بساطة هو انك ستبني مدينة وترعى شئون ساكني هذه المدينة وتعني بهم وتوفر لهم كل متطلبات الحياة من مأكل مشرب وعمل ليتطورو ويعمرو مدينتهم.

كما انك ستقوم بتطوير المدينة وحمايتها من العوامل الجوية. اثناء تطويرك للمدينة ستفتح لك مباني جديدة يمكنك اضافتها للمدينة الخاصة بك بالاضافة الى تطوير الطرقات، مقياس نجاحك يكون بمدى سعادت سكان المدينة. ولكن مشكلة لعبة Pocket City الوحيدة هو ان النسخة المجانية ستكون محصورة في عدد الموارد ولكن النسخة المدفوعة تفتح لك كامل المزايا الخاصة باللعبة. بكل جدارة تستحق ان تكون ضمن افضل العاب الاندرويد 2020.

وبذلك اعزائي نكون قدمنا لكم مجموعة من افضل العاب الاندرويد 2020 هذه المجموعة شملت ايضاً افضل العاب الاندرويد المجانية بالاضافة الى افضل العاب الاندرويد 2019، افضل العاب الاندرويد 2018، افضل العاب الاندرويد بدون نت، افضل العاب الاندرويد المجانية، افضل العاب اندرويد، افضل العاب الاندرويد 2019 بدون نت، افضل موقع لتحميل الالعاب للاندرويد، اقوى العاب الاندرويد، أفضل العاب الاندرويد، افضل العاب اندرويد 2019، احدث العاب الاندرويد، تحميل افضل العاب الاندرويد، افضل لعبة في العالم للاندرويد، احسن العاب اندرويد، تحميل العاب اندرويد، تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا، برنامج تنزيل العاب مجانا للاندرويد، افضل العاب الاندرويد المجانية، تحميل العاب الاندرويد، تحميل العاب اندرويد مجانا.

هل تعتقد ان مجموعة أفضل ألعاب الاندرويد 2019 كانت افضل ام 2020 ؟


شاركونا في التعليقات اي من هذه الالعاب نالت اعجابكم ؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى