اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Wallpaper Setter لأضافة صورك او الوانك المفضلة كخلفية للشاشة

background-app

تختلف خلفية شاشة اجهزة الاندرويد من جهاز لاخر وهذا الاختلاف يكون على حسب ذوق كل شخص. لكن في بعض الاحيان نحتاج الى اضافة خلفية لشاشة الجوال وتكون هذه الصورة عريضة ولايمكن تخصيصها لتكون خلفية لشاشة جوالك. من خلال تطبيق Wallpaper Setter ستتمكن من اعادة ضبط اي صورة عريضة لتتناسب مع حجم شاشة جوالك كما يمكنك ان تقوم باضافة لونك المفضلة وتعيينه كخلفية للشاشة الرئيسية او شاشة القفل. شرح تطبيق Wallpaper Setter لاضافة صورك او الوانك المفضلة كخلفية للشاشة عند تشغيل التطبيق تظهر لك ثلاث خيارات رئيسية الاول هو لتقوم باختيار اي صورة التقطها بكاميرا جوالك او حملتها من الانترنت لتخصصها كلخفية لشاشة الجوال او شاشة القفل. كما يمكنك ان تختار عد طرق مختلفة لعرض الصور بمجرد الضغط على اشارة السهم. لتعيين الصورة كخلفية تضغط Apply لحفظ الصورة تضغط Save.

الخيار الثاني في تطبيق Wallpaper Setter سيمكنك من اضافة اللون المفضل لديك وتعيينه كخلفية لشاشة جوالك. لتعيين اللون الذي تريد تضغط على زر Apply وتختار الشاشة الرئيسية او شاشة القفل لحفظ الصورة تضغط Save.

حمّل تطبيق Wallpaper Setter من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق