مراجعات تطبيقات

تطبيق Fonts للكتابة بخطوط مختلفة على واتس اب فيسبوك انستجرام وغيرها

قد تتفاجأ عند تصفحك لشبكات التواصل الاجتماعي وجود بعض التعليقات او المنشورات مكتوبة بخطوط مختلفة عن الخطوط الرسمية الموجودة على اجهزتنا المحمولة وتتسائل كيف يمكنك ان تقوم بخطوط مختلفة على اي من وسائل التواصل الاجتماعي مثل واتس اب او فيسبوك وحتى انستجرام.
الاجابة هي من خلال تطبيق Fonts الجديد والذي يمكنك من الكتابة بخطوط مختلفة على اي من شبكات التواصل الاجتماعيتطبيق Fonts يحتوي على 33 خط مختلف يمكنك ان تقوم باستخدامها بسهولة تامة عيب التطبيق الوحيد هو ان الخطوط لا يمكن استخدامها على اللغة العربية بمعنى اخر التطبيق يعمل على النصوص الانجليزية فقط.
اقرأ ايضا:
 

طريقة الكتابة على واتس اب وانستجرام وفيسبوك وغيرها بخطوط مختلفة

بعد تحميل تطبيق Fonts تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بكتابة النص الذي تريده ان يكون بخطوط مختلفة وكما وضحنا سابقا يجب ان يكون النص باللغة الانجليزية وتقوم بالضغط على اي من الخطوط المختلفة وبذلك تكون قد نسخة النص بالخط الجديد المختلفة
خط الرقعه في الواتس
تقوم بكتابة النص على تطبيق Fonts واختيار اي شكل
يمكنك مشاركة النصوص بالخطوط المختلفة بسهولة على اي من شبكات التواصل الاجتماعي
خط الرقعه في الواتس
يمكنك مشاركة النصوص المعدلة على تطبيق  Fontsعلى كافة شبكات التواصل
اذا كان هنالك تطبيق يقوم بنفس الفكرة ولكن على النصوص العربية الرجاء كتابة اسم التطبيق في التعليقات حتى اقوم بمراجعته ونشره لباقي المتابعين خصوصاً “خط الرقعه في الواتس”

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى