اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق VLC افضل تطبيق لتشغيل الافلام مع الترجمة والمقاطع الصوتية للاندرويد

من اروع المزايا على نظام الاندرويد هو امكانية تبديل كل من التطبيقات التى تؤدي وظيفة رئيسية على سبيل المثال يمكنك تغيير تطبيق تشغيل الافلام والمقاطع الصوتية واختيار تطبيق اخر. هنا يأتي دور تطبيق VLC بتحديثه الجديد 2.0 والذي يحمل في طياته تغيير كلي للتطبيق فاصبح بامكانك من خلال التطبيق ان تقوم بالبحث عن الترجمة العربية للافلام الاجنبية من نفس التطبيق او ان تقوم بتشغيل الافلام والفيديوهات المختلفة في شاشة عائمة فوق اي تطبيق اخر. كما يدعم تطبيق VLC تشغيل الملفات الصوتية بمختلف انواعها.

مواضع سيعجبك حتما: 4 افضل برامج لمشاهدة الافلام والفيديوهات على الاندرويد

طريقة تحميل ترجمة الافلام مباشرة من خلال تطبيق VLC على اجهزة الاندرويد

عند تشغيلك للتطبيق ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق ويمكنك اختيار نوع المحتوى الذي تريد مرئي او صوتي او تشغيل المحتوى من شبكة بحيث يمكنك تشغيل اي فيديو او ملف صوتي تمت مشاركته عبر الوايفاي.لكن اعدادات اللغة العربية غير معدة بشكل افتراضي لذلك في الخطوتين التاليتين سأوضح لكم كيفية تفعيل تحميل الترجمة العربية للافلام الاجنبية.

لتفعيل ميزة تحميل الترجمة العربية للافلام من خلال تطبيق VLC تقوم بالضغط على

( التفضيلات – ترميز نص الترجمة – واختيار (Arabic (windows -1256) )

الخطوة الثانية تقوم بالضغط على 

(الواجهة  – Subtitle Download language – وتختار Arabic )

الان وعند تشغيلك لأي فيديو على تطبيق VLC تقوم بالضغط على خيار الترجمة واختيار Download Subtitle مباشرة سيتم تحميل الترجمة وتشغيلها على الفلم

مبروك عليك تمت ترجمة الفلم وبكل سهولة

لتشغيل الفيديو او الفلم في شاشة عائمة على تطبيق VLC تضغط على خيار (خيارات) واختيار الشكل الموضح في الصورة التالية مباشرة سيتم عرض الفيديو في شاشة عائمة يمكنك تشغيل الفيديو فوق اي تطبيق اخر

يتوفر على تطبيق VLC العديد من الخيارات الاخرى ولكن هذه الخيارات هي اكثر الخيارات التى اعجبتني واحببت ان اشارككم اياها.

حمّل تطبيق VLC من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق