اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Energy Ring يضيف مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا الامامية

الكاميرا الامامية تغيير شكلها مع مرور الوقت بحيث انها جاءت بعدت اشكال مختلفة منها على هيئة نوتش “نتوء” وبعض الشركات اعتمدت اسلوب الثقب وهو الاسلوب الذي اتبعت شركة سامسونج في اجهزتها ابتداءاً من جوال سامسونج جالكسي اس 10 وتبعته بقيت الاجهزة وصولاً الى جوال سامسونج جالكسي اس 20. عمل مطوري التطبيقات على الاستفادة من شكل الكاميرا الجديد عبر اضافت مؤشر نسبة البطارية حول الكاميرا.

اضافة دائرة مؤشر نسبة البطارية حول كاميرا جوال سامسونج جالكسي اس 20 

تطبيق Energy Ring هو تطبيق كان الهدف منه اضافة مؤشر البطارية حول كاميرا الجوال الامامية التى تأتي على شكل ثقب، قام مطوري التطبيق بتطوير التطبيق مع اطلاق جوال سامسونج جالكسي اس 10 وتبعه جوال جالكسي نوت 10 ومؤخراً تمت اضافة تطبيق سامسونج جالكسي اس 20 ايضاً ليحصل على مزايا هذا التطبيق.

تطبيق Energy Ring

التطبيق يسمح للمستخدم ان يقوم بتخصيص الدائرة المخصصة لنسبة البطارية بحيث يمكنك ضبط سماكة الدائرة، بالاضافة الى امكانية تخصيص الالوان وتخصيص تأثيرات الحركة الخاصة بمؤشر البطارية ايضاً. مع العلم ان هذه الخيارات يمكنك تفعيلها على تطبيق Energy Ring عبر شرائها بسعر 2.49 دولار، كما ان التطبيق يسمح لك بترجبتها قبل شرائها.

اذا كنت من مستخدم اجهزة سامسونج جالكسي القدامى ولا توجد لديك كاميرا امامية على شكل ثقب في الشاشة لا تقلق يمكنك استخدام تطبيق Energy Bar هذا التطبيق الذي يضيف شريط علوي منحني على واجهة الشاشة العلوية ويعيطك مؤشر عن نسبة البطارية كما يمكنك تخصيصه ايضاً عن تغيير لونه وتغيير التأثيرات الحركية فيه.

تطبيق Energy Bar

تطبيق Energy Bar مجاني ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي:

هذه التطبيقات تضيف لمسة جمالية مميزة لجوالك الاندرويد. يمكنك تجربة كلا التطبيقين مجاناً من خلال تحميلهما من متجر جوجل بلاي مع العلم ان كل التطبيقين يحتويان على مزايا اضافية يجب شرائها من خلال التطبيق مثل اعداد مسبق لبعض التأثيرات والالوان يمكنك شرائه وتفعيله او اعتماد التأثيرات المجانية من التطبيق.

اقرأ ايضاً:

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى