اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

متصفح الانترنت Flyperlink للاندرويد لفتح المواقع في شاشة منبثقة فوق اي تطبيق اخر

متصفح Flyperlink

اذا كنت تتصفح احد تطبيقات التواصل الاجتماعي ومررت برابط تريد الدخول اليه ستضطر الى مغادرة التطبيق الذي كنت تتصفح الى متصفح الانترنت لفتح هذا الرابط. من خلال متصفح Flyperlink ستتمكن من فتح الروابط في شاشة منثقة عائمة فوق التطبيق الذي تتصفح ودون الحاجة لترك التطبيق الذي كنت تتصفحه.

عند تشغيل متصفح Flyperlink لاول مرة سيقوم التطبيق بتعريفك عن كيفية استخدامه. الان وعند محاولة فتح اي رابط من الروابط على اي شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي سيطلب منك اختيار المتصفح الذي تريد استخدامه تختار Flyperlink

الجميل في تطبيق Flyperlink هو امكانية فتح اكثر من رابط وسيقوم هذا المتصفح من تلقاء نفسه بتفح هذه الروابط وتجهيزها لك ويمكنك الرجوع لهذه الروابط في اي وقت لاحق لقرائة المواضيع التى اعجبتك.

يمكنك ان تقوم بالتنقل بين هذه الروابط بالضغط على اشارة النوافذ الموضحة في الصورة التالية وسيظهر امامك جميع الروابط التى قمت بفتحها.


ايضا يمكنك مشاركة اي من الروابط مع اصدقائك على اي من شبكات التواصل الاجتماعي عبر الضغط المطول على الايقونة العائمة الخاصة بالمتصفح وسحبها لاعلى الشاشة وسيظهر خيار المشاركة. ايضا يمكنك حذف هذه النوافذ بالضغط المطول على وسحب الايقونة للاسفل وستحذف

اذا كنت تتصفح الكثير من المواقع وتريد قرائة المواضيع بدون اتصال انترنت يمكنك فتحها عبر هذا المتصفح والرجوع اليها في وقت لاحق بدون اتصال انترنت لقرائة المواضيع بشرط ان لا تقوم بحذف هذه الصفحات.

حمل تطبيق Flyperlink مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق