اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق prisma بريزما لتحويل صورك الى لوحات فنية خرافية

برنامج prisma

بعد ان اطلق مطوري تطبيق prisma تطبيقهم حصريا لمنصة الايفون قامو مؤخرا باطلاقه للاندرويد بنسخة بيتا Beta (نسخة تجريبية). المميز في برنامج بريزما هو امكانية التقاط الصور والفيديو بكاميرا الجوال ومن ثم استخدام فلاتر التطبيق للتعديل على الصور والفيديو جعلها تبدو كما لو انها مرسومة بالالوان وبالاقلام. يعتمد تطبيق prisma على الذكاء الاصطناعي وتقنيات الشبكات العصبية حتى يعطي مستخدميه افضل نتيجة اثناء استخدام التطبيق.

عند تشغيل تطبيق بريزما سيطلب منك صلاحيات الوصول للكاميرا وصلاحيات الوصول للصور والفيديو المخرنة على هاتفك حتى تتمكن من التقاط صور باستخدام كاميرا الجوال او الوصول للاستوديو للوصول لصورك الملتقطة سابقا لتقوم بالتعديل عليها.


برنامج بريزما prisma يحتاج ان يكون جوالك الاندرويد متصل بالانترنت حتى يتمكن من اظهار الفلاتر الخاصة بالتطبيق لتقوم باستخدامها. بعد التقاطك للصورة ستظهر لك قائمة بكل فلاتر prisma الممكن استخدمها للتعديل على الصور

تحديث جديد للموضع تم اطلاق النسخة الرسمية من تطبيق prisma على متجر جوجل بلاي رابط التحميل في اسفل التدوينة

بعد تجربتي الشخصية للنسخة التجريبية اغلب مزايا التطبيق لا تعمل وذلك راجع الى انها نسخة غير مستقرة ولكن الجميل في الامر ان النسخة النهائية شارفت على الظهور على جوجل بلاي اضفنا لكم رابط النسخة التجريبية في الاسفل اذا اردتم تجربتها. وفي حال صدور النسخة الرسمية سنكون اول من يخبركم. بعض الصور التى تم تعديلها باستخدام تطبيق بريزما prisma

اضغط هنا لتحميل تطبيق prisma

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى