مراجعات تطبيقات

تحميل افلامي aflami لتحميل الافلام ومشاهدتها اونلاين

افلامي سنوفر لكم من خلال موقع بحرية درويد طريقة تحميل افلامي مباشرة على الهاتف، يعتبر aflami تطبيق الأفلام الأول من اكثر الاسئلة الواردة الي على شبكات التواصل الاجتماعي من قبلكم هو احتاج تطبيق لمشاهدة الافلام مع الترجمة اونلاين؟ او تحميل الافلام مع الترجمة بروابط مباشرة؟ لذلك في موضوع اليوم وفرنا لكم إمكانية تحميل برنامج افلامي للاندرويد مجانا برابط مباشر .

هذا التطبيق سيمكنك من تحميل او مشاهدة اونلاين للافلام العربية والاجنبية والهندية مجانا ومباشرة على جوالك. كما يمكنك تحميل هذه الافلام لمشاهدة اوف لاين طبعا مع الترجمة. الجميل في تطبيق افلامي هو انه متوفر على متجر جوجل بلاي فتزيد الثقة في التطبيق.

الصراحة اعتمد في تنزيل افلامي المفضلة على تطبيق افلامي اورانج الذي يوفر احدث الافلام مجاناً. اذا كنت من محبي المسلسلات الكورية شرحنا ايضاً افضل برنامج مسلسلات كورية على الأطلاق. كما اننا قدمنا طريقة تحميل mediabox للاندرويد والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتحميل العديد من الافلام العربية والاجنبية مجاناً.

عند تشغيل تطبيق أفلامي بلس ستلاحظ ان واجهة التطبيق مرتبة بشكل سهل التصفح والاستخدام كل المطلوب منك هو ان تقوم باختيار القسم الذي تريد ان تشاهد الافلام منه افلام اجنبية, افلام عربية, افلام كرتون, مصارعة, افلام هندية على سبيل المثال افلام كرتون مترجمة. ستجد في القسم العديد من الافلام الحديثة والتى تم ترجمتها  ترجمة عربية مناسبة. كما يوفر تطبيق مسلسلات العربية لشهر رمضان 2020 يمكنك مشاهدت الحلقات مباشرة على التطبيق او يمكنك تحميلها لمشاهدتها لاحقاً.

تحميل افلامي aflami لتحميل الافلام ومشاهدتها اونلاين

وتقوم باختيار الفلم الذي تريد مشاهدة فتظهر لك الواجهة الموضحة في الصورة التالية ويمكنك اما ان تقوم  بالضغط على اشارة التحميل او ان تقوم بمشاهدة الفلم مباشرة اون لاين بدون تحميل على جوالك. يمكنك طبعا اختيار جودة الفيلم من خلال القائمة التى ستظهر لك بعدها

تحميل افلامي aflami لتحميل الافلام ومشاهدتها اونلاين

aflami افضل تطبيق افلام

 

ايضا ستحصل في الواجهة الخاصة بتشغيل الافلام على تطبيق افلامى على تقييم للفلم ونبذة عن الفلم لتعرف اذا كان مناسب للمشاهدة العائلية ام لا.

برنامج أفلامي

صور من تطبيق افلامي

تحميل افلامي لتحميل الافلام ومشاهدة اونلاين للافلام العربية الاجنبية والهندية

 وبذلك نكون قد تعرفنا على “aflami” اذا واجهت اى مشكله في تحميل برنامج افلامي انصحكم بزيارة موقع افلامي و تحميل افلامي ، تحميل تطبيق افلامي ، تنزيل برنامج افلامي، افلامي تحميل، افلامي اورانج، افلامي بلس، افلامي apk،

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى