افضل العاب الاندرويد

لعبة Rooms of Doom لعبة تحديات جديدة تتحدى اعصابك واصدقائك

مراجعة لعبة Rooms of Doom

من نفس مطوري لعبة Crossy Road لعبة قطع الطريق. تأتي لنا لعبة Rooms of Doom هذه اللعبة التى جمعت في مبدئها على لعبة flappy bird ولعبة Crossy Road بحيث تحتاج منك للضغط المتواصل على الشاشة لتجنب السقوط. في مراحل اللعبة التى تزداد صعوبة مع تقدمك في اللعبة تنتقل بين غرف في داخل  كل مرحلة في كل غرفة توجد مجموعة من العقبات التى يجب ان تتجاوزها.

اقرأ ايضا:

افضل العاب الاندرويد 2015 – 2016

افضل العاب عالية الدقة – الجرافيك للاندرويد

افضل العاب الاندرويد بدون انترنت اوف لاين

قصة لعبة Rooms of Doom

الدكتور دوم Doom (الذي يظهر في الفلم اول اللعبة) يقوم بمحاولة انشاء جيش من الاتباع ويقوم بمحاولة صنعهم عبر جمع قطع مختلفة من الحيونات المخلتفة ارانب بطاريق وغيرها ويضع هذا المخلوق ” التوابع minions ” تحت الاختبار ليتجاوز العقبات الموجودة في الغرف التى نمر فيها في مراحل اللعبة لاختيار افضل تابع من هذه التوابع.

الصعب في لعبة Rooms of Doom هو انك لن تتوقع ماذا سيحدث في المرحلة القادمة لانه عند الضغط على الشاشة في كل غرفة من الغرف التى تنتقل اليها تتغير طريقة القفز والتقدم في اللعبة فمثلا بدلا من ان تقفز للاعلى تتغير الى الطيران لذلك عليك التركيز بشكل كبير جدا اثناء اللعب ومعرفة الهدف المطلوب في كل من الغرف التى تلعب فيها

يمكنك ربط اللعبة بحسابك على Play Games لتعرف نتيجة اصدقائك وتتنافس معهم على النتيجة اذا جربتم اللعبة الرجاء مشاركتنا نتائجكم على اللعبة في التعليقات

حمل تطبيق Rooms of Doom مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى