اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Face Swap لاستبدال وجهك باحد المشاهير او بوجه صديقك

برنامج Face Swap
تطبيق Face Swap لاستبدال وجهك باحد المشاهير او بوجه صديقك

بعد ان كانت ميزة استبدال الوجوه  Face Swap حصرية على تطبيق سناب شات قامت العديد من التطبيقات بتقليد نفس فكرة استبدال الوجوه وحتى امكانية استبدال وجه صديقك بدل وجهك او استبداله بوجه احد المشاهير. تطبيق Face Swap هو تطبيق سيمكنك من استبدال وجهك بعدد من الوجوه التى يوفرها التطبيق او امكانية اسبتدال وجهك بوجه صديقك. التطبيق كان حصريا على الايفون ولكنه اطلق مؤخرا للاندرويد بنسخة بيتا مجانية.

تطبيقات اخرى لاستبدال الوجوه:

تطبيق MSQRD لعمل مقالب في اصدقائك

يمكنك ايضا من خلال تطبيق Face Swap Live ان تختار اما ان ترفع صورة من الاستوديو للتعديل عليها او التقاط صورة مباشرة من الكاميرا او الفيديو.

الجميل في تطبيق Face Swap Live  هو امكانية تسجيل فيديو وتضيف من خلاله وجهه الى وجهك او تستبدل وجهك مع صديقك وتسجيل فيديو

ايضا يمكنك ان تبدل بين الكاميرا الامامية والخلفية للتطبيق

كما يمكنك من خلال تطبيق Face Swap Live ان تقوم باختيار اما تبديل الوجهه فقط او وضع الوجهه على الصورة الموجودة في التطبيق.


تطبيق Face Swap Live  ممتع جدا في حال اردت عمل مقالب في اصدقائك والحصول على مزايا سناب شات بدون سناب شات.

حمل تطبيق Face Swap Live من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى