اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Next Lock Screen من مايكروسوفت لقفل الشاشة

تنافس العملاقة مايكروسوفت صانعي التطبيقات على متجر جوجل بلاي فكل فترة تطبيق تطبيق جديد بمزايا رائعة. تطبيق Next Lock Screen هو تطبيق لقفل الشاشة باسلوب مغاير للطريقة التقليدية المتوفرة على جهازك الاندرويد. فيمكنك تخصيص شاشة القفل والوصول السريع للاوامر الهامة على جوالك وشاشة الجهاز مغلقة. 

اقرأ ايضا:

اضف قائمة الايفون السفلية الى جوالك الاندرويد من خلال هذا التطبيق

اضف عداد لقياس سرعة الانترنت من خلال تطبيق internet peed meter

طريقة تفعيل تطبيق Next Lock Screen بسيطة جدا كل المطلوب منك هو تحميل التطبيق ومنحه الصلاحيات التى يطلبها وهي تفعيل الاشعارات وتفعيل المنبه والكاميرا.

بعدها ستحصل على شاشة قفل جديدة على جهازك رائعة مغايرة للاصلية التى تأتي مع واجهة المستخدم التقليدية على جوالك.

اذا قمت بسحب الشاشة من الاسفل لاعلى على شاشة القفل ستظهر لك قائمة الوصول السريع للاعدادات الهامة مثل تشغيل الفلاش او تشغيل البلوتوث او الواي فاي او الاتصال السريع بالارقام التى اتصلت عليها مؤخرا مباشرة من شاشة القفل. لفتح قفل الشاشة تقوم بالسحب من اعلى. يمكنك استخدام هذه الاوامر من خلال شاشة القفل حتى لو كانت الشاشة مغلقة ولكن لن تستطيع اجراء الاتصال الا بعد ان تقوم بفتح قفل الشاشة.

تطبيق Next Lock Screen متوافق ايضا مع القفل باستخدام البصمة اذا كان جهازك مزود بحساس بصمة يمكنك فتح القفل باستخدام هذه الميزة.

تطبيق Next Lock Screen مجاني ويمكنك تحميل من متجر جوجل بلاي متوافق مع الاجهزة بنظام اندرويد 4.1 واكثر.

حمل تطبيق Next Lock Screen من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق