اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

{بدون روت} سجل فيديو لشاشة جوالك من خلال تطبيق ADV Screen Recorder

قد تحتاج في بعض الاحيان الى ان تقوم بتصوير فيديو لشاشة جوالك الاندرويد اما لتسجل مقاطع لتنشرها على شبكات التواصل او لتسجيل شروحات ونشرها لمتابعيك اذا كنت مهتما في هذا المجال. ولكن معظم تطبيقات تسجيل شاشة اجهزة الاندرويد اما تحتاج الى توفر صلاحيات الروت او تكون غير مجانية. اليوم اقدم لكم تطبيق ADV Screen Recorder هو تطبيق فكرته رائع بحيث سيمكنك من تسجيل فيديو لشاشة جوالك الاندرويد بدون روت والافضل من هذا كله انه مجاني بالكامل بحيث يمكنك ان تقوم بتسجيل مقاطع الفيديو بحرية كاملة. 

تطبيقات مشابهة

افضل تطبيق لتصوير شاشة جوالك الاندرويد بدون روت

طريقة تسجيل فيديو لشاشة جوالك الاندرويد بدون روت مجانا من خلال تطبيق ADV Screen Recorder

بعد تحميل تطبيق ADV Screen Recorder سيأخذك التطبيق في جولة لشرح كيفية استخدام التطبيق

بعدها يمكنك الشروع في استخدام التطبيق بكل بساطة تقوم بالضغط على اشارة التسجيل الموضحة في التطبيق ويمكنك بعدها من خلال قائمة الاشعارات الحصول على خيارات عديدة ومنها الرسم على الشاشة او ايقاف التسجيل المؤقت او ايقاف التسجيل النهائي.

يوفر تطبيق ADV Screen Recorder ميزة رائعة وهي امكانية اضافة توقيعك الخاص للفيديو اما باضافة نص ويمكنك تحريره بالشكل الذي تريد. او يمكنك اضافة شعارك الخاص للفيديو واختيار حجم الشعار

الجميل في تطبيق ADV Screen Recorder هو انه مجاني بالكامل لن يقوم التطبيق باضافة العلامة المائية الخاصة به للفيديو كما اعتدنا من باقي التطبيق والافضل من هذا انه بدون روت لكافة الاجهزة بنظام اندرويد 5 لولي بوب واكثر من ذلك.

حمل تطبيق ADV Screen Recorder مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى