اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق DigiHUD Speedometer سيحول جوالك لعداد قياس السرعة

تطبيق DigiHUD Speedometer سيحول جوالك لعداد قياس السرعة

 مشكلة يواجهها الكثير من سائقي الدرجات الهوائية او الواح التزحلق وهو انهم لا يستطيعون معرفة السرعة التى يسيرون بها اثناء القيادة بسبب عدم توفر اجهزة لقياس السرعة على هذا النوع من وسائل التنقل. لكن من خلال تطبيق DigiHUD Speedometer ستحول جوالك الاندرويد الى جهاز لقياس السرعة وستتمكن من معرفة السرعة التي تقوم بالقيادة بها في هذه اللحظة. ايضا مفيد لسائقي السيارات بحيث سينبهك في حال تجاوزت السرعة القصوى.

اقرأ ايضا: حوّل جوالك الى ميزان مائي لقياس درجة الميل مع تطبيق ihandy

تطبيق DigiHUD Speedometer سيمكنك من قياس السرعة اثناء قيادة الدراجة

التطبيق سهل الاستخدام كل المطلوب من منك وبعد تحميل تطبيق DigiHUD Speedometer هو ان تقوم بتشغيل التطبيق وستجد امامك مباشرة عداد لقياس السرعة هذا العداد يقوم بتسجيل السرعة اعتمادا على حساسات الحركة المتوفرة في هاتفك وعلى خدمة تحديد المواقع GPS والتى من خلالهما سيقوم التطبيق بتحديد سرعة القيادة او السرعة التى تتنقل فيها.

الجميل في تطبيق DigiHUD Speedometer هو امكانية وضع تنبيه يحذرك عندما تصل للسرعة القصوى مفيد جدا اثناء قيادة السيارة بحيث ان التطبيق سيقوم باطلاق انذار لينبهك انك قمت بتجاوز السرعة القصوى اثناء القيادة.

تحميل تطبيق DigiHUD Speedometer مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق