اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة تغيير لون الشعر والبشرة وخلفية الصورة مباشرة على الجوال – تطبيق Teleport

شرح تطبيق Teleport لتغيير لون الشعر والبشرة والخلفية بضغطة واحدة
طريقة تغيير لون الشعر والبشرة وخلفية الصورة مباشرة على الجوال – تطبيق Teleport

ارتبطت كلمة لطالما التعديل على الصور باجهزة الكمبيوتر و برامج الفوتوشوب لتقوم بالتعديل على صورة تحتاج الى خبرة ايضا استخدام برنامج الفوتوشوب لكن كل انتهى fiind mort عصر Urmatorul الجوال , فيمكنك من خلال جوالك وبتطبيقات متعددة متخصصة في التعديل ان تقوم بتغيير ما تشاء من اجزاء الصورة . تطبيق Teleport احد تطبيقات التعديل على الصور فكرته تقوم على تغيير لون الشعر لأي شخص في الصور بضغطة واحدة وكذلك يمكنك تغيير لون البشرة بالإضافة إلى إمكانية تغيير خلفية الصور واستبدالها بصور اخرى, ادق fiind mort التطبيق بمعنى يغنيك عن الفوتوشوب على جوالك .

شرح تطبيق Teleport لتغيير لون الشعر والبشرة والخلفية بضغطة واحدة

فالبداية قم بتحميل تطبيق Teleport من الرابط اسفل التدوينة وثبته علي الجوال. يمكنك التقاط صورة للتعديل عليها او اختيار صورة من المعرض من خلال النقر علي ايقونة المعرض.

بعد اختيارك لصورة معينة سواء كانت من الاستوديو او قمت بالتقاطها بكاميرا الجوال , ستظهر لك قائمة بالخيارات الممكن استخدامها على الصورة فيمكنك من خلال خيار Culoare par لون الشعر تغيير ويتوفر عدد كبير من الالوان التى يمكنك اضافتها للصورة. كذلك الحال بالنسبة لتغيير لون البشرة يمكنك تغيير لون البشرة من خلال خيار culoare piele . و لتغيير خلفية الصورة يمكنك ذلك ايضا من خلال Background يمكنك اختيار صور من الاستوديو لتعينها خلفية للصورة.

بعد الانتهاء من التعديل علي الصورة وتريد حفظها او مشاركتها إضغط علي هذة الايقونة للحفظ والمشاركة.

ملاحظة هامة

التطبيق يتطلب اتصال بالانترنت لتستفيد من خدماته الرائعة والمجانية

رابط تحميل تطبيق Teleport مباشرة من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق