اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

احذف الملفات الفارغة بضغطة زر من خلال تطبيق Empty Folder Cleaner

احذف الملفات الفارغة بضغطة زر من خلال تطبيق Empty Folder Cleaner

بين الفترة والاخرى وبسبب كثرة التطبيقات والالعاب التى اقوم بتحميلها على اجهزتي لاقوم بتجربتها ومشاركتكم اياها على موقعنا بحرية درويد. اجد ان هنالك عدد كبير من الملفات الفارغة الخاصة بالتطبيقات والالعاب التى قمت بتجربتها وحذفها ولكن لا يتوفر لدي الوقت لاقوم بفحص كل ملف فارغ هل هو مهم ام لا. لذلك بحثت عن طريقة لحذف الملفات الفارغة الغير ضرورية من جوالي.

تطبيق Empty Folder Cleaner هو تطبيق يقوم بالمهمة الصعبة بحيث سيمكنك من حذف كل الملفات الفارغة والغير ضرورية من جوالك الاندرويد بضغطة زر واحدة.

طريقة حذف الملفات الفارغة الغير ضرورية من اجهزة الاندرويد باستخدام تطبيق Empty Folder Cleaner

فكرة التطبيق بسيطة جدا كل المطلوب منك هو ان تقوم بتشغيل التطبيق والضغط على خيار Clean وسيقوم التطبيق بالمهمة سيقوم مباشرة باستكشاف الذاكرة الداخلية لجوالك وفحص الملفات الفارغة والغير ضرورية ويقوم بحذفها. وجدت على جوالي اكثر من 44 ملف فارغ وغير ضروري قام تطبيق Empty Folder Cleaner بحذفها بسهولة تامة وفي ثواني.

تحميل تطبيق Empty Folder Cleaner مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى