مراجعات تطبيقات

تطبيق LOCKIO افضل طريقة لحماية جوالك من السرقة بخطوات بسيطة

تطبيق LOCKIO من خلال هذا التطبيق وعندما يحاول شخص ما اغلاق جوالك سيطلب منه ادخال الرمز السري حتي يستطيع اغلاق الجوال وبذلك يكون الجوال مفتوح يمكنك الاتصال به و تحديد مكان جوالك المسروق، هذه الميزة جيدة جدا مع الجوالات التي تأتي ببطارية ثابتة بحيث انه لن يستطيع نزع البطارية لاغلاقه بطريقة بتلك الطريقة.

من المعروف ان اول ما يقوم لصوص الجوالات هو اغلاق الجوال حتي لا تستطيع الاتصال به وتحديد مكان الجوال المسروق، وبالفعل عند اغلاق الجوال يصعب تحديد مكانه بسبب انقطاع الاتصالات الواردة وميزة تحديد المواقع.  سوف نتعرف على تطبيق يمنع السارق او اي شخص غير مصرح له باستخدام الجوال من من اغلاق الجوال.

إقرأ أيضاً 

شرح تطبيق LOCKIO لمنع اي شخص من اغلاق جوالك

بعد تحميل تطبيق LOCKIO وتثبيت التطبيق علي الجوال أبدأ بفتح التطبيق، سوف يطلب منك نمط للتطبيق بهذا الشكل، ثم اختر سؤال للامان في حالة ما نسيت نمط القفل.
تطبيق LOCKIO افضل طريقة لحماية جوالك من السرقة بخطوات بسيطة
بعد ذلك اذهب الي خيار POWER LOCK وقم بتفعيله بالضغط عليه.
تطبيق LOCKIO افضل طريقة لحماية جوالك من السرقة بخطوات بسيطة
الآن وعند محاولة اي شخص اراد اغلاق جوالك سيطلب منه ادخال رمز الحماية الذي قمت بتثبيته من خلال تطبيق LOCKIO.
تطبيق LOCKIO افضل طريقة لحماية جوالك من السرقة بخطوات بسيطة
ايضا يمكنك استخدام هذا التطبيق لقفل تطبيقاتك او الصور والملفات.

هذا التطبيق حل جيد لمنع اي شخص من إغلاق جوالك المسروق بحيث يمكنك بفضل هذه الطريقة تحديد مكان جوالك او الاتصال عليه لتحديد مكانه او حتى حذف بياناتك الخصوصية من على الجوال لتفادي وقوعها في الايادي الخاطئة.

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق LOCKIO والذي من خلاله يمكنك ان تقوم بكل سهولة بقفل جوالك المسروق وعدم تمكيين السارق من اقفال الجوال بعد السرقة ويمكنك تحديد مكان الجوال الضائع بسهولة تامة.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق