اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Spy Monitor لمعرفة التطبيقات التى تسرق بياناتك الشخصية

تطبيق Spy Monitor لمعرفة التطبيقات التى تسرق بياناتك الشخصية

قد يلاحظ الكثيرون منا ان بعض التطبيقات لا يتوفر فيها اعلانات او لاي يتوفر فيها اي مصادر دخل لاصحابها هنا اتحدث عن التطبيقات الكبيرة مثل تطبيق واتس اب او فايبر وغيرها. دعني اخبرك عزيزي هو ان اصحاب هذه التطبيقات يبيعون ما هو اغلى من ذلك وهي خصوصيتك وبياناتك الشخصية. تدعي هذه الشركات انها لا تبيع البيانات ولكن كل فترة نسمع بتسرب اخبار مفادها ان بعض هذه الشركات قد سربت بعض البيانات الخاصة بمستخدميها.

اقرأ ايضا:

افضل 6 برامج / تطبيقات للحماية من الفيروسات للاندرويد

حمل اخف تطبيق حماية لاجهزة الاندرويد top antivirus

كيف اعرف اذا جوالي مخترق ويتم التجسس عليه؟ اليك الطريقة

هنا يأتي دور تطبيق Spy Monitor والذي بدوره سيخبرك اي التطبيقات المثبتة على جوالك الاندرويد يقوم بارسال بياناتك الشخصية الى مطوريه بل يزودك ايضا بعنوان الى IP والبروتوكول الخاص بخوادم الشركات التى تسرق بياناتك الشخصية ويعطيك موقع هذه الخوادم على الخريطة.

فائدة تطبيق Spy Monitor معرفة التطبيقات التى تقوم بتسريب بياناتك الشخصية من جوالك الى مطوريها واذا كانت خصوصيتك تعنيك كثيرا صدقني لن تبقي اي تطبيق على هاتفك لاني تفاجأت من ان بعض التطبيقات التى لا علاقة لها بالاتصال بالانترنت تتصل بخوادم مطوريها.

تحميل تطبيق Spy Monitor مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى